عاجل فيديو | رسميًا.. القادسية يعثر على بديل ديبالا في بلجيكا

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كاميرون بويرتاس كاميرون بويرتاس

أعلن نادي القادسية، العائد حديثًا إلى دوري روشن للمحترفين، اليوم الإثنين، عن التعاقد رسميًا مع الإسباني كاميرون بويرتاس، قادمًا من سانت جيلواز البلجيكي، لتدعيم صفوف بنو قادس في سوق انتقالات الصيف الجاري، وذلك بعد فشل مفاوضات التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا.

اقرأ أيضًا | جيسوس يعلن رحيل سعود عبدالحميد: «الهلال لن يتأثر»

ونشر القادسية، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، يوثق أبرز محطات متوسط الميدان الإسباني قبل شد إلى الدورس السعودي في ميركاتو الصيف، معقبًا: «فارس جديد في الخُبر.. بويرتاس فارس قدساوي».

كاميرون بويرتاس، البالغ من العمر 26 عامًا، خطف الأنظار رفقة سانت جيلواز منذ انتقل إلى صفوف الفريق في شتاء 2022 قادمًا من لوزان السويسري، حيث قاده لحصد لقب الدوري البلجيكي وكأس السوبر، قبل أن ينال جائزة أفضل لاعب في موسم 2023-2024.

تاريخ فارس .. يستكمل في #القادسية ❤️#بويرتاس_قدساوي pic.twitter.com/Iq5zUenhtj

— نادي القادسية السعودي (@Alqadsiah) August 26, 2024


ويجيد متوسط الميدان الإسباني، المولود في سويسرا، اللعب في مراكز الوسط، بفضل إمكانياته البدنية الرائعة، حيث يبلغ طوله 178 سم، كما خاض 218 مباراة لحساب جميع المسابقات، بصم خلالها على 33 هدفًا، وقدّم 32 تمريرة حاسمة.

وحشد القادسية صفقات من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف الحالي، بحثًا عن مقارعة الكبار في دوري المحترفين، حيث تعاقد مع متوسط الميدان الأوروجواياني ناهيتان نانديز، ثم الحارس البلجيكي الدولي كوين كاستيلس، والجناح المكسيكي جوليان كينونيس، والمدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج، والأرجنتيني إيزيكيل فرنانديز، والإسباني كارلوس خيمينيز، والأوروجوياني جاستون ألفاريز.

الحكايـة وما فيها ❤️
بويرتاس فارسـنا 🐎#القادسية | #بويرتاس_قدساوي pic.twitter.com/woJgr6EaJG

— نادي القادسية السعودي (@Alqadsiah) August 26, 2024

واستهل فريق القادسية مشوار الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، على نحو مثالي بعدما أمطر شباك ضيفه القادم من الأحساء فريق الفتح، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما الجمعة الفائت، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، لحساب الجولة الأولى من المسابقة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي