عاجل فيديو | تصفيات مونديال 2026.. التعادل يحسم الشوط الأول بين الأخضر والبحرين

15 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

لا غالب ولا مغلوب في الشوط الأول من القمة السعودية البحرينية

حسم التعادل السلبي دون أهداف، الشوط الأول من القمة المثيرة التي تجمع المنتخب السعودي ضد ضيفه البحريني، في القمة العربية التي تجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، لحساب الجولة الرابعة من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا | الشناوي على أعتاب التجديد مع الأهلي.. منصب إداري وراتب خيالي

وكاد الأخضر أن يخطف هدف التقدم عند الدقيقة 20، بعدما تحصل على ضربة جزاء إثر تدخل متهور على أيمن يحيى من جانب الدفاع البحريني، إلا أن سالم الدوسري رفض منح الصقور الأسبقية بعدما سدد الكرة في متناول الحارس إبراهيم لطف الله، ليبقى عداد النتيجة دون تغيير.

سالم الدوسري يهدر ركلة الجزاء😱❌#السعودية_البحرين #كورة_بريك

pic.twitter.com/uWlbbT9jCJ

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) October 15, 2024

وكان المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني دخل مواجهة البحرين بتشكيل مكوّن من؛ أحمد الكسار، في حراسة المرمى، خلف الرباعي، ريان حامد، علي لاجامي، حسان تمبكتي، حسن كادش، وفي خط الوسط، عبدالإله المالكي، مروان الصحفي، علي الأسمري، وتولى المهام الهجومية؛ أيمن يحيى، فراس البريكان، سالم الدوسري.

الأخضر يكتفي بالتعادل في الشوط الأول أمام البحرينالأخضر يكتفي بالتعادل في الشوط الأول أمام البحرين

وتقبض اليابان على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في الطريق إلى مونديال 2026، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق 5 نقاط أمام أستراليا، فيما يأتي الأخضر السعودي ثالثًا بأربع نقاط بالتساوي مع البحرين، فيما رفعت إندونيسيا رصيده إلى 3 نقاط، في حين لا زال رصيد الصين خاليًا من النقاط.

ومن المقرر أن تُقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في الطريق إلى مونديال 2026، يوم 14 نوفمبر المقبل، حيث يلتقي أستراليا مع السعودية في ملبورن، ويلعب البحرين مع الصين في الرفاع، ويحل اليابان ضيفًا على إندونيسيا في جاكرتا.

الأخضر يكتفي بالتعادل في الشوط الأول أمام البحرين

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

الأخضر يكتفي بالتعادل في الشوط الأول أمام البحرين الأخضر يكتفي بالتعادل في الشوط الأول أمام البحرين

إقرأ على الموقع الرسمي