عاجل فيديو | بثنائية الأخضر.. حسن كادش رجل «موقعة الصين»

1 month ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

حسن كادش رجل مباراة الأخضر والصين حسن كادش رجل مباراة الأخضر والصين

حصد حسن كادش، مدافع المنتخب السعودي، جائزة «رجل المباراة» في المواجهة المثيرة التي جرت أمام الصين لحساب الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026، في القمة التي حسمها الأخضر في الوقت القاتل لينفض غبار التعثر الأندونيسي.

اقرأ أيضًا | مواجهة نارية محتملة.. ميسي ضد يامال في نهائي أبطال القارات

وقاد كادش المنتخب السعودي لقلب الطاولة على رأس مضيفه الصيني، بعدما حوّل التأخر إلى فوز بهدفين مقابل هدف، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب داليان سبورتس سنتر، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية.

رحبو معنا … بــ “رجـل المـبـاراة” حسن كادش الذي وقع عليه اختيار الاتحاد الآسيـوي 👏 . pic.twitter.com/U3oHmg5Rsy

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) September 10, 2024

وأنقذ حسن كادش الصقور من تعثر جديد في الطريق إلى مونديال 2026، بعدما منح الأخضر التعادل في توقيت مثالي تمامًا، إثر ركنية مثالية نفذها ناصر الدوسري عند الدقيقة 39، ارتقى لها المدافع المتألق فوق الجميع ليسدد رأسية متقنة داخل شباك صاحب الأرض.

برأسية حسن كادش 🔥#المنتخب_السعودي يسجل هدف التعادل ⚽️🔥
1-1#السعودية_الصين #كورة_بريك
pic.twitter.com/pcFS0zYXa3 https://t.co/M8io6t7Rzn

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 10, 2024


وفي الوقت الذي ظن الجميع اتجاه موقعة داليان صوب التعادل، أبى حسن كادش إلا أن يمنح الأخضر النقاط الثلاث، بعدما ارتقى عاليًا ليحوّل عرضية مصعب الجوير عند الدقيقة 90+1، إلى شباك وانج دالي، لينقذ روبرتو مانشيني من سهام الغضب الجماهيري.

القاضية ممكن 🔥

حسن كادش برأسية رائعة يسجل هدف الأخضر الثاني والتقدم ⚽️🔥
2-1#السعودية_الصين #كورة_بريك
pic.twitter.com/g7YeV0ggle https://t.co/AZV4gm97cF

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 10, 2024

وكان محمد كنو ارتكب خطأ كارثيًا ليزيد من متاعب المنتخب الوطني بعد التأخر بهدف من نيران صديقة حمل توقيع علي لاجامي بطريق الخطأ في مرماه، بعدما ركل جيانج شينجلونج في الصدر دون كرة، ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة، بعد العودة إلى تقنية الفار ليكمل الصقور المباراة بعشرة لاعبين.

حسن كادشحسن كادش

وحرّك المنتخب السعودي عداد النقاط إلى الرقم 4 في المركز الأول مؤقتًا على لائحة ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، فيما واصل التنين الصيني مسلسل السقوط، ليبقي في القاع برصيدٍ خالٍ من النقاط.

إقرأ على الموقع الرسمي