عاجل فيديو | النصر يتجاوز عقبة الريان بثنائية في دوري أبطال آسيا للنخبة

2 weeks ago 23

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

حقق فريق النصر فوزاً ثميناً على ضيفه الريان القطري؛ بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم للنخبة موسم 2024-2025، على ملعب الأول بارك في الرياض، مساء اليوم الإثنين.

اقرأ أيضاً | الأهلي يعود بفوز ثمين من معقل الوصل في أبطال آسيا للنخبة

وانتظر النصر حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بالتحديد عند الدقيقة 45+2 ليفتتح التسجيل عن طريق نجمه السنغالي ساديو ماني الذي وضع الكرة في الشباك القطرية بضربة رأسية مميزة قابل بها تمريرة عرضية من زميله سلطان الغنام.

ساديو ماني يفتتح التسجيل للنصر #دوري_أبطال_آسيا_للنخبة | #النصر_الريان pic.twitter.com/fKreDK7AOG

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 30, 2024


وعزز النصر تقدمه في الشوط الثاني عند الدقيقة 76 عن طريق قائده البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تلقى تمريرة قصيرة داخل منطقة الجزاء من زميله عبدالرحمن غريب حولها بتسديدة قوية إلى داخل مرمى الريان.

وعند الدقيقة 87؛ قلص الريان فارق النتيجة بتسجيله هدفه الأول عن طريق روجر غيديس الذي تلقى تمريرة مميزة من المغربي أشرف بنشرقي لم يد أي صعوبة في وضعها داخل مرمى النصر.

رونالدو يضيف الهدف الثاني للنصر#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة | #النصر_الريان pic.twitter.com/pFjZZjI15L

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 30, 2024

الريان يقلص الفارق عن طريق روجر غيديس بعد تمريرة مميزة من أشرف بنشرقي#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة | #النصر_الريان pic.twitter.com/Z7cnTjyZ9h

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 30, 2024

وانفرد الأهلي في صدارة ترتيب دوري الغرب برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لكل من النصر والسد، و3 من مباراة واحدة للهلال، ومن مباراتين لكل من الاستقلال والوصل، ونقطة من مباراة واحدة للعين والشرطة، ومن مباراتين لبيرسيبوليس وباختاكور، في حين لا زال رصيد الريان والغرافة خالياً من النقاط.

وشهدت بقية المباريات التي أقيمت يوم الاثنين ضمن منطقة الغرب، فوز الأهلي على الوصل الإماراتي 2-0 في دبي، والسد القطري على الاستقلال الإيراني 2-0 في الدوحة، وتعادل بيرسيبوليس الإيراني مع باختاكور الأوزبكي 1-1 في شهري قدس، في حين يتقابل يوم الثلاثاء الهلال مع الشرطة العراقي في الرياض، والغرافة القطري مع العين الإماراتي في الخور.

يسرنا أن نُعلن لكم .. وليس بجديد 🐐
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يُعلن القائد كريستيانو رونالدو رجل مباراة #النصر_الريان 👏 pic.twitter.com/cDMhZsD95T

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 30, 2024


وتقام الجولة الثالثة من منافسات منطقة الغرب يومي 21 و22 أكتوبر، حيث يلتقي يوم 21 أكتوبر الشرطة مع باختاكور في كربلاء، والسد مع بيرسيبوليس في الدوحة، والعين مع الهلال في العين، والريان مع الأهلي في الريان، ويوم 22 أكتوبر الغرافة مع الوصل في الخور، والاستقلال مع النصر في طهران.

وتتأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثماني الأولى في منطقة الغرب لمرحلة الدوري، من أجل المنافسة في دور الـ16.

اقرأ أيضاً | جيسوس يعلق على موعد مشاركة نيمار في المباريات مع الهلال

إقرأ على الموقع الرسمي