عاجل فيديو | النخبة الآسيوية.. النصر يكتفي بتعادل باهت أمام الشرطة

4 weeks ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

النصر يكتفي بنقطة أمام الشرطة

اكتفى فريق النصر بتعادل محبط في افتتاح المشوار القاري أمام مضيفه الشرطة العراقي، بهدف لكل طرف، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الإثنين، ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

اقرأ أيضًا | لفتة رائعة من إدارة الشباب بشأن فهد المولد

لم ينتظر فريق النصر سوى 14 دقيقة من أجل قص شريط الأهداف، بعدما مرر أوتافيو تمريرة رائعة في المساحة الخالية إلى سلطان الغنام، الذي هيأها بأريحية قبل أن يطلق العنان لتسديدة زاحفة مرت على يسار الحارس أحمد باسل.

تيكي تاكا نصراوية 🤯

سلطان الغنام يفتتح التسجيل لصالح النصر 🔥⚽️#الشرطة_النصر #كورة_بريك
pic.twitter.com/ZOZCrKRF8l

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 16, 2024


فرحة صفراء لم تدم سوى 10 دقائق فقط، ليعود الشرطة العراقي سريعًا إلى الأجواء، بعدما استثمر خطأً فادحًا في دفاع النصر بسبب غياب التفاهم بين محمد سيماكان وسالم النجدي في إبعاد تمريرة حسين جاسم، لتصل الكرة إلى محمد داوود الذي سدد صاروخية من فوق رأس بينتو.

خطأ دفاعي فادح 😳

محمد داوود يستغل الخطأ الدفاعي و يسجل هدف التعادل سريعًا 🔥⚽️#الشرطة_النصر #كورة_بريك
pic.twitter.com/v0b9VRblFk https://t.co/XHQctOuNFs

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 16, 2024

وكاد محمد سيماكان أن يحبط زيارة النصر إلى بغداد عند الدقيقة 42، بعد تدخل متهور على بسام شاكر لم يتردد معها الحكم في احتساب ضربة جزاء، إلا تقنية الفار أنقذت العالمي بالتأكيد على أن المخالفة جاءت خارج المنطقة، لتمر بردًا وسلامًا على أصفر الرياض.

شوف |
بقرار من الـ VAR.. الحكم يتراجع عن احتساب ركلة جزاء لصالح الشرطة العراقي في الدقيقة 40..حسب رأيك هل القرار صحيح؟.. دوري أبطال آسيا النخبة#الشرطة_النصر#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة #قنوات_الكاس || #منصة_شوف pic.twitter.com/E0ZZ68gGzS

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) September 16, 2024

واكتفى النصر بنقطة وحيدة في افتتاح منافسات منطقة الغرب لدوري أبطال آسيا للنخبة، قبل أن يستقبل الريان القطري في الجولة الثانية في ميدان الأول بارك يوم 30 سبتمبر الجاري، فيما حصد الشرطة نقطة ثمينة، قبل أن يحلّ ضيفًا على الهلال مطلع أكتوبر المقبل.

إقرأ على الموقع الرسمي