عاجل فيديو | النخبة الآسيوية.. التعادل يحسم الشوط الأول في قمة الشرطة والنصر

4 weeks ago 31

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

حسم التعادل بهدف لكل طرف، الشوط الأول من القمة المثيرة التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد مضيفه الشرطة العراقي، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

اقرأ أيضًا | لفتة رائعة من إدارة الشباب بشأن فهد المولد

النصر لم يكن في حاجة لأكثر من 14 دقيقة من أجل فك شفرة دفاع الشرطة، بعدما مرر أوتافيو تمريرة سحرية في المساحة الخالية إلى القادم من الخلف سلطان الغنام، الذي هيأها بأريحية قبل أن يطلق العنان لتسديدة زاحفة مرت على يسار الحارس أحمد باسل.

تيكي تاكا نصراوية 🤯

سلطان الغنام يفتتح التسجيل لصالح النصر 🔥⚽️#الشرطة_النصر #كورة_بريك
pic.twitter.com/ZOZCrKRF8l

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 16, 2024


10 دقائق فقط كانت كافية من أجل عودة الشرطة العراقي إلى أجواء المواجهة، بعدما استثمر خطأً فادحًا في دفاع النصر بسبب غياب التفاهم بين سيماكان والنجدي في إبعاد تمريرة حسين جاسم، لتصل الكرة إلى محمد داوود الذي سدد صاروخية من فوق رأس بينتو.

خطأ دفاعي فادح 😳

محمد داوود يستغل الخطأ الدفاعي و يسجل هدف التعادل سريعًا 🔥⚽️#الشرطة_النصر #كورة_بريك
pic.twitter.com/v0b9VRblFk https://t.co/XHQctOuNFs

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 16, 2024

وخلع محمد سيماكان قلوب جماهير النصر في الرمق الأخير من زمن الشوط الأول، بعد تدخل متهور على بسام شاكر لم يتردد معها الحكم في احتساب ضربة جزاء عند الدقيقة 42، إلا تقنية الفار أنقذت العالمي بالتأكيد على أن المخالفة جاءت خارج المنطقة، لتمر بردًا وسلامًا على أصفر الرياض.

شوف |
بقرار من الـ VAR.. الحكم يتراجع عن احتساب ركلة جزاء لصالح الشرطة العراقي في الدقيقة 40..حسب رأيك هل القرار صحيح؟.. دوري أبطال آسيا النخبة#الشرطة_النصر#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة #قنوات_الكاس || #منصة_شوف pic.twitter.com/E0ZZ68gGzS

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) September 16, 2024


ودخل لويس كاسترو مواجهة الشرطة العراقي، معتمدًا على تشكيل مكوّن من، بينتو في حراسة المرمى، خلف الرباعي، محمد سيماكان، علي لاجامي، سلطان الغنام، سالم النجدي، وفي الوسط، مختار علي، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو، وفي الأمام؛ ساديو ماني، عبدالرحمن غريب، أندرسون تاليسكا.

تشكيل النصرتشكيل النصر

وعاني لويس كاسترو من غيابات مؤثرة أمام الشرطة، في ظل الإصابة المفاجئة التي ضربت الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تعرض لعدوى فيروسية قبل ساعات قليلة من السفر إلى العراق، إلى جانب سامي النجعي وأيمن يحيى والحارس نواف العقيدي.

ويترقب النصر صراعًا مثيرًا في معترك النخبة، حيث يصطدم الفريق الباحث عن معانقة المجد القاري مع أندية العين الإمارتي والسد القطري والوصل الإماراتي والريان القطري؛ في الأول بارك، على أن يلتقي مع الشرطة العراقي وبيرسبوليس الإيراني والغرافة القطري والاستقلال الإيراني (خارج القواعد).

إقرأ على الموقع الرسمي