عاجل فيديو | المسحل عن الخسارة أمام اليابان: الأداء كان جيداً.. ومانشيني لن يرحل

5 days ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

حسم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ ياسر المسحل، الجدل الذي يتجدد مع كل تعثر للمنتخب الوطني الأول، بشأن مستقبل المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، مشدداً على استمراره في منصبه ومشيراً إلى أن الأداء أمام اليابان كان جيداً رغم الهزيمة المؤلمة.

اقرأ أيضاً | أول تعليق من مانشيني على خسارة الأخضر أمام اليابان

الأخضر خسر أمام اليابان؛ بنتيجة 0-2، مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة «C» بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وعقب المباراة؛ قال ياسر المسحل في تصريحات صحفية: «أعتذر للجمهور وأشكرهم على حضورهم ومساندتهم ودعمهم».

وتابع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: «الأداء لم يكن سيئاً أمام اليابان، بل كان جيداً لدرجة معينة، ولكن الخسارة مؤلمة».

🎙️ | ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة في حديث لوسائل الإعلام:

– لدينا مشكلة في تسجيل الأهداف والمدرب يعرف هذا الأمر، أغلقنا ملف مواجهة اليابان وننظر للقادم. pic.twitter.com/oyINwMsKdN

— الشرق الأوسط – رياضة (@aawsat_spt) October 10, 2024


وأكمل: «مضت 3 مباريات ويتبقى لنا 7 مباريات أخرى، ومن الآن كل تركيزنا ينصب على المباراة القادمة».

وواصل: «أشكر اللاعبين على الأداء المقدم منهم، لازلنا نتشارك المركز الثاني مع أستراليا والبحرين»

وعن مستقبل المدرب الإيطالي المخضرم؛ قال المسحل: «بالتأكيد مانشيني لن يرحل عن الأخضر، إنه مستمر حتى نتأهل ونحقق نتائج جيدة».

🎙️ | ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة في حديث لوسائل الإعلام:

– مانشيني مستمر حتى نتأهل لمونديال 2026. pic.twitter.com/oi2GGgggBM

— الشرق الأوسط – رياضة (@aawsat_spt) October 10, 2024

الخسارة جمدت رصيد الأخضر عند 4 نقاط وفارق أهداف -1 ليتراجع إلى المركز الثالث خلف منتخب أستراليا الذي يمتلك 4 نقاط وفارق أهداف +1، بينما وصل رصيد المنتخب الياباني إلى 9 نقاط وعزز صدارته لجدول ترتيب المجموعة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر، حيث تلتقي السعودية مع البحرين في جدة، واليابان مع أستراليا في سايتاما، والصين مع إندونيسيا في كينغداو.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز البحرين على أستراليا 1-0 في غولد كوست واليابان على الصين 7-0 في سايتاما وتعادل السعودية مع إندونيسيا 1-1 في جدة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز السعودية على الصين 2-1 في داليان واليابان على البحرين 5-0 في الرفاع وتعادل إندونيسيا مع أستراليا 0-0 في جاكرتا.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

اقرأ أيضاً | الأخضر يخسر بثنائية أمام اليابان في الطريق نحو كأس العالم 2026

إقرأ على الموقع الرسمي