عاجل فيديو | الشوط الأول.. الأهلي يحسم نصف المهمة أمام بيرسبوليس بـ«صاروخية كيسي»

4 weeks ago 22

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تقدم مستحق لفريق الأهلي أمام بيرسبوليس تقدم مستحق لفريق الأهلي أمام بيرسبوليس

حسم فريق الأهلي نصف المهمة أمام ضيفه بيرسبوليس الإيراني، بعدما حسم الشوط الأول بهدف دون رد، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل في جدة، لحساب الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2024-2025.

اقرأ أيضًا | النخبة الآسيوية.. النصر يكتفي بتعادل باهت أمام الشرطة

لم ينتظر الأهلي أكثر من 86 ثانية فقط من أجل ضرب شباك المنافس القادم من إيران، بعدما واصل النجم الجزائري رياض محرز هواية إرسال الهدايا، ليمرر كرة سحرية إلى فرانك كيسي، الذي أطق تسديدة صاروخية ليقص شريط الأهداف مبكرًا.

اسيست محرز السحري 🪄

كيسيه يسجل هدف الأهلي الأول والتقدم ⚽️🔥
1-0#الاهلي_بيرسيبوليس#دوري_أبطال_آسيا_النخبة#كورة_بريك
pic.twitter.com/cw2QIR0X3r https://t.co/2WGXXtChhR

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 16, 2024

وكاد بيرسبوليس أن يخطف هدف التعادل عند الدقيقة 36، بعدما أرسل فرشد أحمد زاده عرضية متقنة، ارتقى لها علي عليبور فوق الجميع ليسدد رأسية من المسافة صفر، إلا أن إدوراد ميندي أنقذ مرماه من هدف محقق، لترتد الكرة إلى أورونوف الذي أطلق تسديدة زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن.

شوف |
في الدقيقة 35.. ادواردو ميندي حارس مرمى الأهلي السعودي يتألق ويمنع بيرسيبوليس الإيراني من تعديل النتيجة.. دوري أبطال آسيا النخبة#الأهلي_بيرسيبوليس#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة #قنوات_الكاس || #منصة_شوف pic.twitter.com/GAFWDk2Gt3

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) September 16, 2024

ضغط بيرسبوليس بحثًا عن معادلة النتيجة وسط تراجع غير مبرر من الأهلي، وبلغت الإثارة ذروتها عند الدقيقة 43، بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء إثر التحام بين ميريح ديميرال وعليبور، قبل أن تتدخل تقنية الفار للتأكيد على شرعية التدخل وعدم وجود مخالفة.

شوف |
في الدقيقة 43.. بعد العودة إلى الـ VAR.. الحكم يلغي ركلة جزاء احتسبها لصالح بيرسيبوليس الإيراني.. دوري أبطال آسيا النخبة#الأهلي_بيرسيبوليس#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة #قنوات_الكاس || #منصة_شوف pic.twitter.com/YbZOgpVIY2

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) September 16, 2024

وكان المدرب الألماني ماتياس يايسله، دخل مواجهة بيرسبوليس بتشكيل مكوّن من، إدوارد ميندي، في حراسة المرمى، وفي الدفاع؛ علي مجرشي، ميريح ديميرال، روجير إيبانيز، عبدالله العمار، وفي الوسط؛ زياد الجهني، فرانك كيسي، رياض محرز، وتولى المهام الهجومية؛ روبرتو فيرمينو، فراس البريكان، إيفان توني.

كيسي يقص شريط أهداف الأهلي في أبطال آسيا للنخبةكيسي يقص شريط أهداف الأهلي في أبطال آسيا للنخبة

ويترقب النادي الأهلي مهمة محفوفة بالكثير من المخاطر في معترك دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يلتقي مع الشرطة العراقي وبيرسبوليس الإيراني والاستقلال الإيراني والوصل الإماراتي في جدة، بينما يلعب خارج الديار مع؛ السد القطري والعين الإماراتي والريان القطري والوصل الإماراتي.

إقرأ على الموقع الرسمي