عاجل فيديو | الأخضر ينهي الشوط الأول متعادلاً مع إندونيسيا بتصفيات المونديال

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

عاجل فيديو الأخضر ينهي الشوط الأول متأخراً أمام إندونيسيا بتصفيات المونديال (6) الأخضر

تلقى المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم صدمة غير متوقعة بعدما تأخر في النتيجة أمام ضيفه الإندونيسي، بهدف دون رد قبل أن يدرك التعادل في الثواني الأخيرة من الشوط الأول بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

الأخضر يستضيف منتخب إندونيسيا؛ على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة «C» بالتصفيات.

وبدأ الإيطالي روبرتو مانشيني؛ المدير الفني للأخضر المباراة بتشكل مكون من «محمد العويس – سلطان الغنام – حسان تمبكتي – علي لاجامي – علي البليهي – متعب الفرج – عبدالله الخيبري – محمد كنو – مصعب الجوير – سالم الدوسري – عبدالله رديف».

عاجل فيديو الأخضر ينهي الشوط الأول متأخراً أمام إندونيسيا بتصفيات المونديال (3)الأخضر

وتفاجأ الأخضر بهدف غير متوقع وعكس سير اللعب من منتخب إندونيسيا عن طريق لاعبه ساندي والش الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء قبل أن تصدم بقدم علي البليهي وتغيير اتجاهها نحو الشباك عند الدقيقة 19.

المنتخب الإندونيسي يفاجئ الجميع ويسجل الهدف الأول في مرمى الأخضر ⚽️
1-0#السعودية_اندونيسيا #كورة_بريك
pic.twitter.com/UQrRda8vAu

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 5, 2024

وشهدت المباراة عند الدقيقة 22؛ تغيير مبكر في صفوف الأخضر بعدما دخل ظهير أيمن نادي روما الإيطالي، سعود عبدالحميد بدلاً من متعب الحربي المصاب.

ونفس الطريقة أدرك المنتخب الوطني السعودي هدف التعادل عند الدقيقة 45+3 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء أطلقها مصعب الجوير قبل أن تصطدم بأحد مدافعي إندونيسيا وتشق طريقها نحو الشباك.

مصعب الجوير يعيد المنتخب السعودي للمباراة ⚽️🇸🇦#التصفيات_الآسيوية | #تصفيات_كأس_العالم_2026 pic.twitter.com/lTFN8ocWpv

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 5, 2024

ويتواجد المنتخب السعودي، في المجموعة «C» من تصفيات الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2026، بجوار منتخبات البحرين وإندونيسيا واليابان وأستراليا والصين.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

اقرأ أيضاً | شاهد أجواء «الجوهرة المشعة» قبل انطلاق مواجهة الأخضر ضد إندونيسيا

إقرأ على الموقع الرسمي