عاجل فيديو | الأخضر بـ10 لاعبين يتعادل مع الصين في الشوط الأول

1 month ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تعادل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مع نظيره الصيني، بهدف لمثله، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية – الطريق إلى كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا | فيديو | في 3 دقائق.. الصين تباغت الأخضر بهدف مبكر وبطاقة حمراء لكنو

أظهر لاعبو المنتخب السعودي قوة كبيرة منذ الدقيقة الأولى من المباراة؛ حيث كان الأخضر قريبًا من تسجيل الهدف الأول بعد انطلاقة رائعة من سعود عبدالحميد من الرواق الأيمن، لكن لم يترجم هجوم الأخضر العرضية الرائعة.

وكان سالم الدوسري على مقربة من صنع هدف رائع، إلا أن الدفاع الصيني تصدى بكل استبسال لتمريرة سالم قبل وصولها إلى فراس البريكان.

وسيطر الأخضر على مجريات المباراة في الدقائق العشر الأولى، لكن وقع لاعبو الدفاع في العديد من الأخطاء؛ حيث تلقى علي لاجامي بطاقة صفراء بعد خطأ فادح كاد أن يتسبب في هجمة خطيرة على مرمى العويس.

وعلى عكس مجريات المباراة، سجل المنتخب الصيني الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 14، بعد ضربة رأسية من علي لاجامي بالخطأ في مرماه، حولها إلى هدف في شباك في العويس.

وضاعف محمد كنو معاناة الأخضر السعودي، بعدما تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 18، إثر تدخله غير المبرر على لاعب منتخب الصين؛ حيث عاد الحكم إلى تقنية الفيديو ليشهر البطاقة الحمراء في وجه متوسط ميدان المنتخب الوطني، ليكمل المباراة بـ10 لاعبين.

وتراجع المنتخب السعودي بشكل ملحوظ بعد تلقيه الهدف الأول بالإضافة لطرد محمد كنو؛ حيث سيطر التنين الصيني على وسط الملعب بشكل واضح في ظل النقص العددي للأخضر.

وعادل حسن كادش النتيجة في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد ضربة رأس رائعة سكنت شباك منتخب الصين، ليعيد المباراة مرة أخرى إلى نقطة الصفر.

خروج خاطئ من محمد العويس يكلف المنتخب السعودي الهدف الأول ⚽️#السعودية_الصين #الصين_السعودية #كورة_بريك
pic.twitter.com/sdRfunLKfX

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 10, 2024

شوف|
في الدقيقة 19.. بعد العودة إلى الـ VAR.. الحكم يطرد محمد كنو لاعب المنتخب السعودي.. التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 #قنوات_الكاس || #منصة_شوف pic.twitter.com/cV2Mc6CE6x

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) September 10, 2024

برأسية حسن كادش 🔥#المنتخب_السعودي يسجل هدف التعادل ⚽️🔥
1-1#السعودية_الصين #كورة_بريك
pic.twitter.com/pcFS0zYXa3 https://t.co/M8io6t7Rzn

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 10, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي