عاجل فيديو | أول تعليق من رينارد بعد العودة إلى المنتخب السعودي

3 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أول تعليق من رينارد بعد العودة إلى المنتخب السعودي أول تعليق من رينارد بعد العودة إلى المنتخب السعودي

أعرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي، عن سعادته بعودته مرة أخرى لقيادة الدفة الفنية للأخضر السعودي، بعد رحيله عن صفوف القيادة الفنية؛ حيث تولى المهمة خلفًا للإيطالي روبرتو مانشيني.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. رينارد يعود لقيادة المنتخب السعودي

وقال رينارد في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر منصة «إكس»: «لم أكن أنوي الرحيل، لكن عندما يطرق وطنك بابك يجب عليك أن تجيب، لم تنتهي قصتي بعد».

وأضاف المدرب الفرنسي:  «جميع الذكريات لا يمكن أن أنساها أبدا بالجماهير واللاعبين وعلاقتي بالسعودية،لم أنه قصتي مع السعودية والحمدلله أنا عدت».

عاجل ورسمياً ✅

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن رسمياً عن عودة الفرنسي إيرفي رينارد لتدريب #المنتخب_السعودي 🇸🇦#كورة_بريك
pic.twitter.com/YUZ36HM6BA https://t.co/2ZX2EjjNSB

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) October 26, 2024

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قرر في مارس 2023، فض الشراكة مع هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بناءً على رغبته في عدم إكمال المدة المتبقية من عقده، وعلى ضوء ذلك تم تسوية الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين.

ريناردرينارد

وتولى رينارد تدريب الأخضر في أغسطس 2019، بعقد يمتد لعامين ونصف، ليحقق نتائج لافتة رفقة الصقور، حيث قاد المنتخب إلى وصافة كأس الخليج، قبل أن يتأهل إلى مونديال قطر 2022 من الباب الواسع محملًا بالعديد من الأرقام القياسية، ليسجل بعدها حضورًا رائعًا في كأس العالم، توّج بفوز تاريخي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، ليجبر اتحاد الكرة على تمديد عقده لأربع سنوات مقبلة.

إقرأ على الموقع الرسمي