عاجل فيديو | أبطال آسيا 2.. القوة الجوية يُسقط التعاون في عقر داره

1 week ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

سقط فريق التعاون في فخ الخسارة داخل القواعد ضيفه القوة الجوية العراقي، بهدفين من دون رد، في القمة العربية التي جرت على ملعب الوولفز بارك في بريدة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025.

اقرأ أيضا | ميندي يخضع لفحص طبي حاسم قبل «الكلاسيكو»

امتص الضيف العراقي حماس ذئاب التعاون في البدايات، قبل أن يقدم ردة فعل قوية أسفرت عن هدف الأسبقية عن طريق أحمد ايزاياه عند الدقيقة 45+1، وعزز سعد عبد الأمير تقدم القوة الجوية بالهدف الثاني عند الدقيقة 49، فيما سجل جواو بيدرو هدف السكري الوحيد عند الدقيقة 63.

وقبض فريق القوة الجوية على صدارة ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2، برصيد 6 نقاط، من مباراتين، بفارق 3 نقاط أمام التعاون الذي تراجع إلى الوصافة بفارق الأهداف أمام الخالدية البحريني، في حين بقي رصيد التين اسير خالياً من النقاط.

التعاون يسقط في فخ القوة الجوية

بداية حذرة وتقدم عراقي

ساد الحذر على بداية المباراة، مع محاولة التعاون بعد ذلك الاختراق من الأطراف خاصة من الجهة اليسرى، بينما سعى فريق القوية الجوية إلى الاعتماد على الانطلاقات السريعة ولاحت له أولى الفرص حينما قاد علاء عباس هجمة سريعة من الرواق الأيسر، عند الدقيقة الثامنة، قبل أن يُسدد كرة قوية مرّت قريبة بجوار القائم الأيسر.

سنحت للقوة الجوية فرصتين متتاليتين الأولى من خلال تسديدة سعد عبد الأمير من خارج منطقة الجزاء نحو الزاوية اليسرى كان لها حارس المرمى مايلسون بالمرصاد عند الدقيقة 34، تبعها مباشرة تصّويبة عباس من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء نحو منتصف المرمى جاءت سهلة بين يدي حارس التعاون.

القوة الجوية يتقدم بالهدف الأول في مرمى التعاون ⚽️
1-0#التعاون_القوه_الجويه #دوري_أبطال_آسيا #كورة_بريك
pic.twitter.com/rUEe32sd9S

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) October 2, 2024


وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، نجح الفريق العراقي في افتتاح التسجيل عندما مرر عباس كرة عرضية أرضية من الجهة اليمنى تجاه أحمد إيزاياه على حافة منطقة الجزاء ليسددها الأخير مباشرة بقدمه اليمنى نحو الزاوية اليسرى ارتدت من أسفل القائم قبل أن تستقر داخل الشباك عند الدقيقة 45+1، لتنتهي بعد ذلك مجريات هذا الشوط بتقدم فريق القوة الجوية بهدف نظيف.

القوة الجوية يضرب من جديد

بدأ فريق القوية الجوية الشوط الثاني بطريقة قوية ليفاجئ مُضيفه بتسجيله الهدف الثاني، عند الدقيقة 48، بعد أن تبادل لاعبوه الكرة على الطرف الأيسر قبل أن يتوغل بشار رسن داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة بعد ذلك أمام عبد الأمير الذي سددها بدوره قوية نحو الزاوية الضيقة في المرمى.

سعد الأمير يعزز تقدم القوة الجوية بالهدف الثاني ⚽️
2-0#التعاون_القوه_الجويه #دوري_أبطال_آسيا #كورة_بريك
pic.twitter.com/70wucwjO3p https://t.co/oJbX8ztLQo

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) October 2, 2024

في المقابل، تمكن التعاون من تقليص الفارق بإحرازه الهدف الأول، عند الدقيقة 62، بعد أن أرسل فلافيو كرة عالية من وسط الملعب نحو فهد الجميعة على الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء الذي مرر الكرة مُتقنة تجاه منتصف منطقة الجزاء أمام جواو بيدرو الذي سددها بدوره قوية بقدمه اليمنى من اللمسة الأولى نحو أعلى الزاوية القريبة بعيداً عن متناول الحارس محمد رحيم لتستقر داخل الشباك.

جواو بيدرو يقلص الفارق بالهدف الأول 🔥⚽️#التعاون_القوة_الجوية #كورة_بريك
pic.twitter.com/atVMQ6GZFB https://t.co/qgeR8DpwzT

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) October 2, 2024

وفي الدقائق المُتبقية من زمن اللقاء نجح الفريق العراقي في المحافظة على إغلاق مناطقه الخلفية أمام محاولات الفريق السعودي لتعديل النتيجة والتي كان أخطرها تسديدة ماتيوس كاسترو بقدمه اليسرى من على حافة منطقة الجزاء، لكنها ارتدت من العارضة عند الدقيقة 90+7، ليُطلق بعد ذلك حكم المباراة صافرة نهاية هذه المواجهة بفوزٍ صعب للضيوف بهدفين لهدف.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 23 أكتوبر الجاري، حيث يلتقي التعاون مع التين اسير في بريدة، والقوة الجوية مع الخالدية في بغداد، على أن يتأهل إلى دور الـ16 الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الثماني.

التعاون يسقط في فخ القوة الجوية التعاون يسقط في فخ القوة الجوية

إقرأ على الموقع الرسمي