عاجل صور | من الليجا إلى الخُبر.. القادسية يحسم صفقة كارلوس خيمينيز

1 month ago 32

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف نادي القادسية، العائد إلى دوري روشن للمحترفين، اليوم الثلاثاء، عن الحصول رسميًا على خدمات الإسباني كارلوس خيمينيز، لتدعيم صفوف بنو قادس في سوق انتقالات الصيف الجاري، ليكمل القطع الثمينة الفريق المملوك لشركة أرامكو.

اقرأ أيضا | 55 مليون يورو تدفع مبابي لمقاضاة باريس سان جيرمان

وأعلن القادسية، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، عن انتقال الإسباني الشاب كارلوس خيمينيز إلى صفوف فارس الشرقية في ميركاتو الصيف الجاري، بعقد يمتد لخمس سنوات حتى صيف 2029.

من الدوري الإسباني للخُبر .. خيمينيز قدساوي إلى 2029 🇪🇸❤️#القادسية | #خيمينيز_فارس pic.twitter.com/0MGBes8gwI

— نادي القادسية السعودي (@Alqadsiah) August 20, 2024


ولفت بنو قادس إلى أن الرئيس التنفيذي لحامل لقب دوري يلو، جيمس بيسجروف، مثّل القادسية في مراسم توقيع عقود انضمام المدافع الإسباني الشاب، التي تمت في مقر النادي بمدينة الخبر، معقبًا: «صاحب الـ18 عامًا.. موهبة الإسبان كارلوس خيمينيز قدساوي».

ونشر بنو قادس مجموعة من الصور توثق توقيع قلب الدفاع الإسباني الموهوب مع فارس الشرقية، ليواصل القادسية إبرام صفقات من العيار الثقيل، بعدما نجح في جلب المحترف الأوروجوياني جاستون ألفاريز قبل 24 ساعة فقط، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2028 قادمًا من خيتافي الإسباني.

وحشد القادسية صفقات من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف الحالي، بحثًا عن مقارعة الكبار في دوري المحترفين، حيث تعاقد مع متوسط الميدان الأوروجواياني ناهيتان نانديز، ثم الحارس البلجيكي الدولي كوين كاستيلس، والجناح المكسيكي جوليان كينونيس، والمدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج، والأرجنتيني إيزيكيل فرنانديز.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي