عاجل | سعود عبدالحميد والظهور الأول مع روما ضد يوفنتوس.. الموعد والقنوات الناقلة

1 month ago 22

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يستعد نجم المنتخب الوطني السعودي؛ سعود عبدالحميد، لتسجيل ظهوره الأول رفقة فريقه الجديد آسي روما عندما يصطدم بالعملاق يوفنتوس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم «سيريا آ» موسم 2024-2025.

اقرأ أيضاً | بدأت اقتصادياً ووصلت إلى التفجير.. سر العداوة بين ليفربول واليونايتد

وانضم سعود عبدالحميد إلى صفوف روما قادماً من الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام، ليصبح أول لاعب سعودي يحترف في الدوري الإيطالي.

ودخل الظهير الأيمن البالغ من العمر 25 عاماً ضمن قائمة المدير الفني لفريق روما؛ دانييلي دي روسي، المسافرة إلى مدينة تورينو، استعدادا لمواجهة يوفنتوس.

🐺 Pronti al decollo 🛫#ASRoma pic.twitter.com/lNnvTPb59l

— AS Roma (@OfficialASRoma) August 31, 2024


وحرصت إدارة روما على منح سعود عبدالحميد إقامة العمل سريعاً وفي وقت قياسي رغم إتمام الصفقة يوم الثلاثاء الماضي، ما يعكس حرصها على ضمان السماح بمشاركته في أقرب وقت ممكن، والاستفادة من قدراته في المباريات المقبلة.

وعن سعود عبدالحميد؛ صرح مدرب روما دي روسي: «إنه لديه الخصائص التي أبحث عنها، إنه لاعب لم أكن أعرف عنه سوى القليل، ربما كان أنطونيو جالياردي مساعد روبرتو مانشيني في المنتخب السعودي، هو أول من أوصاني به، فهم يرونه بطلًا مستقبليًا».

دي روسيدي روسي

وواصل دي روسي: «علينا أن نعمل كثيًرا على الجوانب التكتيكية والفنية، سعود لاعب سريع جدا، لكننا بحاجة لمعرفة قدراته التكتيكية».

ومن المتوقع أن يبدأ سعود عبدالحميد مواجهة يوفنتوس على دكة البدلاء بين اللاعبين الاحتياطيين، ووفقاً لسير أحداث المباراة قد يمنحه مدرب روما، دي روسي، بعض من دقائق اللعب بما يساعده على الدخول إلى أجواء كرة القدم الإيطالية بشكل تدريجي.

الموعد والقنوات الناقلة

روما يحل ضيفاً على يوفنتوس، مساء اليوم الأحد عند الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أليانز ستاديوم، لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم «سيريا آ» موسم 2024-2025.

عاجل | سعود عبدالحميد والظهور الأول مع روما ضد يوفنتوس.. الموعد والقنوات الناقلةسعود عبدالحميد رفقة دي روسي

وتبث مجريات مواجهة روما ضد يوفنتوس عبر قناة AD SPORTS Premium 1، وبتعليق المعلق الرياضي فارس عوض.

موقف جدول الدوري

وبعد مرور جولتين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لهذا الموسم؛ يأتي روما في المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل مع كالياري 0-0 قبل أن يخسر من إمبولي 1-2.

على الجانب الأخر؛ يأتي يوفنتوس في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث حصد 6 نقاط من فوزين متتاليين على حساب كومو وهيلاس فيرونا بنتيجة واحدة هي 3-0، ويتأخر فريق السيدة العجوز بفارق نقطة وحيدة عن إنتر ميلان وتورينو صاحبي المركزين الأول والثاني بعدما خاض كل منهما 3 مباريات.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي