عاجل | رسميًا.. شراكة تاريخية بين «موسم الرياض» والدوري الإسباني حتى 2027

1 week ago 9

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تركي آل الشيخ يعلن عن شراكة تاريخية بين الدوري الإسباني وموسم الرياض تركي آل الشيخ يعلن عن شراكة تاريخية بين الدوري الإسباني وموسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، مساء اليوم الثلاثاء، عن توقيع عقد شراكة مع الدوري الإسباني لكرة القدم، يصبح بموجبها موسم الرياض راعيًا رسميًا لـ«لاليجا»؛ الذي يعبر واحدًا من أقوى المسابقات في العالم، وذلك لمدة ثلاثة مواسم حتى 2027.

اقرأ ايضاً | «فيفا» يُعلن إيقاف محمد كنو 3 مباريات ويُغرمه ماليًا

وأوضح معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «تم توقيع شراكة جديدة اليوم بين موسم الرياض ولاليجا لمدة ثلاث سنوات، مما جعل الرياض الراعي الرسمي لأحد أفضل دوريات كرة القدم في العالم. هذه خطوة مهمة في تعزيز مكانة المملكة كوجهة ترفيهية عالمية».

ووقع موسم الرياض ممثلًا في سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه «GEA»، المهندس فيصل بافرط، عقد الشراكة من الدوري الإسباني، والذي مثله خافيير تيباس، رئيس رابطة لاليجا، وذلك لمدة ثلاثة سنوات، ليصبح راعيًا رسميًا لأحد أعرق المسابقات في العالم.

تم توقيع شراكة بين #موسم_الرياض والدوري الإسباني لكرة القدم LALIGA لمدة ثلاث مواسم كراعي رسمي لأحد أقوى الدوريات العالمية ، خطوة مهمة لتعزيز مكانة المملكة كونها وجهة ترفيهية عالمية 🇸🇦✨#BigTime#RiyadhSeason pic.twitter.com/wUp5fy47c1

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 8, 2024


وأكد موسم الرياض، في بيان رسمي: «تمثل هذه الشراكة خطوة جديدة في مسيرة الموسم نحو العالمية، حيث يسعى إلى تقديم فعاليات متميزة تضع المملكة في مقدمة الوجهات الترفيهية في العالم، بدعم سخي من القيادة الرشيدة لقطاع الترفيه ومختلف القطاعات الأخرى».

وفي سياق متصل، شدد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، على أهمية المملكة العربية السعودية باعتبارها منطقة استراتيجية لـ«لاليجا»، مشيرًا إلى الشغف الكبير الذي يتمتع به عشاق كرة القدم في السعودية تجاه المسابقة، وذلك في الوقت الذي تسعى الرابطة تعزيز نمو صناعة الرياضة والترفيه في المملكة من خلال دعم مبادرات متميزة مثل «موسم الرياض».

موسم الرياض راعيًا رسميًا للدوري الإسبانيموسم الرياض راعيًا رسميًا للدوري الإسباني

وفي السياق ذاته، قال ديفيد فيا، سفير لاليجا، عن ثقته الكبيرة في أن الشراكة الواعدة مع المملكة العربية السعودية ستفتح آفاقًا جديدة للتعاون المشترك، موضحًا أن كرة القدم في هذا البلد الخليجي الرائع شهدت نموًا هائلًا في السنوات الأخيرة؛ مما جعلها شريكًا مثاليًا.

وتهدف هذه الشراكة، التي تأتي في إطار حضور موسم الرياض على المستوى العالمي، إلى إقامة أنشطة وفعاليات ترويجية للعلامتين التجاريتين، وتنفيذ مبادرات مشتركة بين الجهتين، تركز على عشاق كرة القدم وزوار موسم الرياض، مما يعزز من جاذبية الموسم كوجهة عالمية.

موسم الرياض راعيًا رسميًا للدوري الإسبانيموسم الرياض راعيًا رسميًا للدوري الإسباني
إقرأ على الموقع الرسمي