عاجل | رسميًا.. الهلال يتخلص من جناحه البرازيلي

1 month ago 21

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ميشايل ديلجادو يغادر أسوار الهلال ميشايل ديلجادو يغادر أسوار الهلال

قررت إدارة نادي الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، رسميًا فك الارتباط مع ميشايل ديلجادو، جناح الزعيم، قبيل ساعات من رفع الستار عن منافسات دوري روشن للمحترفين في الموسم الجديد 2024-2025، ليقترب كثيرًا من العودة إلى الدوري البرازيلي.

اقرأ أيضا | 55 مليون يورو تدفع مبابي لمقاضاة باريس سان جيرمان

ونشر الهلال، صورة عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، للجناح البرازيلي وهو يحمل كأس الدرعية للسوبر السعودي، والتي تمثل آخر ألقاب ديلجادو بألوان أزرق الرياض، قبل أن يكتب الزعيم السطر الأخير في رواية المحترف اللاتيني.

وكان ميشيل ديلجادو، محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، ألمح في وقت سابق، إلى احتمالية الرحيل عن قلعة الزعيم عقب كأس السوبر السعودي 2024، والتي حسمها الزعيم عقب الفوز العريض على جاره اللدود النصر، برباعية مقابل هدف وحيد، في ديربي الرياض الكبير الذي جرى مطلع الأسبوع الجاري في المحالة.

#شكرا_ميشايل 💙🪄 pic.twitter.com/TrHFW8uLRb

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) August 20, 2024


ووضع ديلجادو تصميمًا عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام» يحمل صورته، معقبًا: «الرقصة الأخيرة»، في إشارة إلى ختام مسيرته مع الهلال، وهو السيناريو الذي تحقق بالفعل بعد أيام معدودات، وسط اهتمام متزايد من جانب أندية الدوري البرازيلي بالتعاقد مع نجم فلامنجو السابق.

ميشايل، البالغ من العمر 28 عامًا، انتقل إلى صفوف الهلال، في يناير 2022 قادمًا من فلامنجو بعقد حتى صيف 2025، إلا أن إدارة فهد بن نافل استقرت على فض الشراكة مع البرازيلي بناءً على توصية المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، من أجل فتح الطريق أمام قيد نيمار دا سيلفا.

رسمياً ✅

نادي #الهلال يعلن رحيل لاعبه ميشايل عن صفوف الفريق 🔚🔵#كورة_بريك
pic.twitter.com/hahNat7KbJ

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) August 20, 2024

ودافع ديلجادو عن قميص الهلال في 107 مباريات لحساب مختلف المسابقات، سجل خلالها 20 هدفًا، وقدّم 2 تمريرة حاسمة، وساهم في حصول الزعيم على ألقاب، بواقع الدوري السعودي مرتين، ومثلهما في كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي