عاجل:حبس ثلاثى الزمالك بالامارات 6أشهر ومصير وسام ابوعلى من مباراة السوبر

2 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

شهد الشارع الرياضي، العديد من الاخبار الهامة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات والتعدي على فرد أمن وتحويلهم للنيابة الإماراتية، بجانب مصير وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وموقفه من خوض نهائي السوبر المصري، وماذا فعل محمد الشناوي، بعد ترحيل محمود عبد المنعم كهربا بقرار من محمد رمضان.
وفجر المحامي نصر بشير المقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن عبد الواحد السيد ودونجا وشلبي ثلاثي الزمالك، والذي يواجهوا عقوبة الحبس 6 أشهر والغرامة بقيمة 150 ألف درهم، حسب قوانين الدولة.

وأكد نصر بشير في تصريحات تلفزيونية له مساء امس الثلاثاء: “هناك مواد أخرى قد تكون في صالح الثلاثي، خاصةً أن الاعتداء على موظف أثناء تأدية عمله، والواقعة واضحة ومثبتة، وحال تنازل الثنائي الآخر، سيتم إجراء تصالح، والثلاثي يتواجد في قسم الشرطة ومحبسهم، والمحاكمة ستكون عاجلة”.

ومن جانبه، كشف الإعلامي أمير هشام، عن موقف وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتواجده مع الفريق في نهائي السوبر المصري أمام الزمالك من عدمه، وحقيقة عدم مشاركته، بسبب الإجهاد الذي يعاني منه اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم “+90″، أن الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دخل بقوة حسابات الجهاز الفني، لمباراة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، وسيكون متواجد بشكل أساسي منذ البداية.
وتابع أمير هشام في تصريحات تلفزيونية له: “وسام أبو علي شارك في التدريبات الجماعية لمدة 25 دقيقة، وقريب من الدخول في قائمة المباراة، وعمر كمال عبدالواحد سيكون جاهز لنهائي كأس السوبر المصري، بالإضافة إلى جاهزية رامي ربيعة مدافع الفريق للمباراة”.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي