عاجل | جيسوس يعلن رحيل سعود عبدالحميد: «الهلال لن يتأثر»

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جيسوس يعلن رحيل سعود عبدالحميد جيسوس يعلن رحيل سعود عبدالحميد

أعلن البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رحيل سعود عبدالحميد ظهير الزعيم، مؤكدًا في الوقت ذاته أن أزرق الرياض لن يتأثر برحيل اللاعبين.

اقرأ أيضًا | ميركاتو ساخن جدًا.. 85 صفقة تُشعل صراع الدوري السعودي

سعود عبدالحميد الذي يرتبط مع الهلال بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، يظل محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بعدما جذب الأنظار إليه بمستواه المميز في الموسم الماضي 2023-2024.

وحقق نادي الهلال فوزًا عريضًا على نظيره الأخدود، بثلاثة أهداف دون رد، في مستهل مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال جيسوس في تصريحات عقب مباراة الهلال والأخدود: «ليس هناك أي تأثير لغياب سعود عبدالحميد، فقيمة الفريق في المجموعة، وسنجد الحلول لذلك، رحيل سعود عبدالحميد لن يؤثر علينا.. اعلموا جيدًا لن يؤثر إطلاقا».

ناد أوروبي جديد يحاول خطف سعود عبدالحميد قبل روما (2)سعود عبدالحميد

وأضاف مدرب الهلال: «استطعنا تعويض غياب نيمار الموسم الماضي وحافظنا على قيمة الفريق، واليوم غاب مالكوم واستطعنا تعويض غيابه».

واختتم: «لم نخسر منذ 46 مباراة وهذا يتطلب منا مواصلة العمل ولا زلنا في البداية ولدينا فرص للتحسن».

جيسوس يُعلن رحيل سعود عبدالحميد عن الهلال

🗣️ جيسوس: الهلال لن يتأثر برحيل سعود عبدالحميد، فقد تجاوزنا غياب نيمار ومالكوم دون أي تأثير، لأن الهلال لا يعتمد على لاعب واحد#الهلال_الاخدود #كورة_بريك https://t.co/n6xFaJmcGP

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) August 24, 2024

وكانت إدارة الهلال أرسلت خطاباً رسمياً؛ أمس الجمعة، إلى نظيرتها في روما، بحسب صحيفة الرياضية، يفيد بالموافقة على صفقة التعاقد مع سعود عبدالحميد.

ومن المتوقع خلال الساعات القليلة المقبلة؛ مغادرة سعود عبدالحميد المملكة متجهاً إلى إيطاليا، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية تمهيداً للتوقيع على عقود انضمامه رسمياً إلى صفوف روما.

إقرأ على الموقع الرسمي