عاجل | تطورات مثيرة.. نقل فهد المولد إلى الرعاية المشددة والتحفظ على بعض الأفراد

1 month ago 32

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد، مشيرة إلى أن حالته «حرجة جدًا»؛ حيث أدخل إلى الرعاية المشددة في أحد المستشفيات في مدينة دبي، بعد سقوطه من الدور الثاني.

اقرأ أيضًا | فهد المولد يتعرض لعارض صحي طارئ في دبي

وقال صحيفة «الشرق الأوسط»، إن الحالة الصحية لنجم نادي الشباب فهد المولد «حرجة جداً»، كما أوضحت أنه يعاني من تهشم في الجمجمة بسبب ضربات تلقاها على رأسه عند سقوطه من شرفة الدور الثاني في منزله بدبي، فضلاً عن كسور في الرقبة وأنحاء الجسم.

وأضافت أن الأطباء في مدينة دبي، رفضوا نقل اللاعب إلى مدينة الرياض عبر طيارة الإخلاء الطبي؛ حيث حالته بحاجة إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة.

الشرق الأوسط 🗞️

حالة فهد المولد حرجة للغاية، إذ يعاني من تهشم في الجمجمة وكسور في الرقبة وأجزاء مختلفة من الجسم

شرطة دبي تتحفظ على بعض الأفراد، فيما رفض الأطباء نقله إلى الرياض نظراً لعدم استقرار وضعه الصحي#كورة_بريك https://t.co/hEpCBoE0l6 pic.twitter.com/6s5DlT5tBk

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 15, 2024

وأكدت أن شرطة دبي تتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب، كما أن الشرطة تُجري التحقيقات حيال قضية سقوط فهد المولد؛ حيث لا تزال التحقيقات في الحادث مستمرة حتى الآن.

المولد

وأفادت القنصلية السعودية في دبي في بيان على حسابها على منصة «إكس»: «إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل الإعلام المختلفة بشأن اللاعب فهد المولّد، تود القنصلية العامة في دبي الإفادة بأنها تلقت بلاغاً بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي ظهر الخميس 12 سبتمبر».

وتابعت: «لا زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي، كما تود القنصلية الإيضاح بأن الحالة الصحية للاعب تخضع للمراقبة».

,أصدرت شرطة مدينة دبي، بيانا رسميا أمس السبت، بشأن الحادث الذي تعرض له فهد المولد، لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، مشيرة إلى أن التحقيقات مستمرة بعد سقوطه من شرفة منزله بالدور الثاني.

فهد المولدفهد المولد

اقرأ أيضًا | فهد المولد يتعرض لعارض صحي طارئ في دبي

وقالت شرطة دبي في بيان عبر حسابها الرسمي على منصة «إكس»: «أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي أن لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة».

وأضافت القيادة العامة لشرطة دبي أن الحالة الصحية للاعب فهد المولد تحت المراقبة حيث يرقد في العناية المركزة في إحدى مستشفيات دبي، حيث تتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له.

تفاصيل إصابة فهد المولد في دبيتفاصيل إصابة فهد المولد في دبي

وتابعت: «في إطار التزامها بالشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها».

عاجل | بيان رسمي من شرطة بشأن حالة فهد المولدعاجل | بيان رسمي من شرطة بشأن حالة فهد المولد

الاتحاد السعودي يتابع حالة فهد المولد

وكان الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، قد أعلن عبر منصة «إكس» وصول فريق من الجهازين الإداري والطبي إلى مدينة دبي للوقوف على حالة اللاعب.

وقال حساب المنتخب السعودي: «وسط متابعة واهتمام من الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وجه ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم فريقاً من الجهازين الإداري والطبي للمنتخب بالسفر إلى مدينة دبي للوقوف على حالة لاعب المنتخب الوطني ونادي الشباب فهد المولد الذي يرقد في أحد المستشفيات هناك؛ وذلك لتقديم كل ما يلزم من متطلبات وإجراءات طبية وإدارية».

فهد المولد

وأحرز الجناح الذي ترعرع في نادي الاتحاد ولعب في صفوفه بين 2011 و2022، 17 هدفاً مع منتخب بلاده

وسبق للمولد الذي شارك مع الأخضر في مونديال روسيا عام 2018، كما خاض تجربة احترافية قصيرة في نادي ليفانتي الإسباني في النصف الثاني من موسم 2017-2018.

إقرأ على الموقع الرسمي