عاجل | بيان مفاجئ من النصر بشأن أحداث «الأول بارك»

4 weeks ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

النصر يصدر بيانًا بشأن أحدث غرفة ملابس الأول بارك النصر يصدر بيانًا بشأن أحدث غرفة ملابس الأول بارك

أصدرت إدارة نادي النصر، مساء اليوم الإثنين، بيانًا مفاجئًا بشأن الأحداث التي شهدتها غرف ملابس ملعب الأول بارك، معتبرًا أنها تصرفات فردية غير مسؤولة وهو أمر غير مقبول من بعض الأشخاص الذين لم يقدروا قيمة الجهة التي يمثلونها.

اقرأ أيضًا | «حرجة للغاية».. الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد

وأوضح النصر، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «نود التنويه أنه لطالما كان العالمي مرحبًا بزواره من مشجعين ومحبين، وطوال تاريخه الكبير كانت دائمًا وأبدًا أبوابه مفتوحة أمام الجميع».

وأكمل البيان: «لكن ما حدث بالأمس داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك من تصرفات فردية “غير مسؤولة” هو أمر غير مقبول من قبل بعض الأشخاص؛ الذين لم يُقدروا قيمة الجهة التي يمثلونها، ولا المكان والكيان الذي خلفه، ولم يحترموا جماهيره».

وختم البيان: «نوضح أننا في شركة نادي النصر وجهنا الإدارات الداخلية المعنية بمباشرة الموضوع فورًا لحفظ الحقوق الأدبية والمعنوية والمادية، مع التأكيد التام بأن أبواب النادي وجميع مرافقه مفتوحة لكل محب؛ متي ما التزم بالاحترام والتقدير لكيان النصر العظيم».

بيان إعلامي 📄 pic.twitter.com/GSSKEjCCbP

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 16, 2024


ويستعد رجال المدرب البرتغالي لويس كاسترو لقص شريط مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة، عندما يفرض مواجهة صعبة أمام مضيفه الشرطة العراقي، في القمة العربية الخالصة التي تُقام مساء اليوم الإثنين، على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أعلن في وقت سابق، عن قراره بنقل مباراة الشرطة العراقي أمام النصر ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، من ملعب كربلاء الدولي إلى إستاد المدينة الدولي في العاصمة بغداد، والذي يتسع لـ45 ألف مشجع.

ويترقب النصر صراعًا مثيرًا في معترك النخبة، حيث يصطدم الفريق الباحث عن معانقة المجد القاري مع أندية العين الإمارتي والسد القطري والوصل الإماراتي والريان القطري؛ في الأول بارك، على أن يلتقي مع الشرطة العراقي وبيرسبوليس الإيراني والغرافة القطري والاستقلال الإيراني (خارج القواعد).

إقرأ على الموقع الرسمي