عاجل | بيان رسمي من شرطة دبي بشأن إصابة فهد المولد

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تطورات في حالة فهد المولد الصحية تطورات في حالة فهد المولد الصحية

أصدرت شرطة مدينة دبي، بيانا رسميا اليوم السبت، بشأن الحادث الذي تعرض له فهد المولد، لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، مشيرة إلى أن التحقيقات مستمرة بعد سقوطه من شرفة منزله بالدور الثاني.

اقرأ أيضًا | فهد المولد يتعرض لعارض صحي طارئ في دبي

وقالت شرطة دبي في بيان عبر حسابها الرسمي على منصة «إكس»: «أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي أن لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة».

وأضافت القيادة العامة لشرطة دبي أن الحالة الصحية للاعب فهد المولد تحت المراقبة حيث يرقد في العناية المركزة في إحدى مستشفيات دبي، حيث تتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له.

تفاصيل إصابة فهد المولد في دبيتفاصيل إصابة فهد المولد في دبي

وتابعت: «في إطار التزامها بالشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها».

عاجل | بيان رسمي من شرطة بشأن حالة فهد المولدعاجل | بيان رسمي من شرطة بشأن حالة فهد المولد

الاتحاد السعودي يتابع حالة فهد المولد

وكان الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، قد أعلن عبر منصة «إكس» وصول فريق من الجهازين الإداري والطبي إلى مدينة دبي للوقوف على حالة اللاعب.

وقال حساب المنتخب السعودي: «وسط متابعة واهتمام من الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وجه ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم فريقاً من الجهازين الإداري والطبي للمنتخب بالسفر إلى مدينة دبي للوقوف على حالة لاعب المنتخب الوطني ونادي الشباب فهد المولد الذي يرقد في أحد المستشفيات هناك؛ وذلك لتقديم كل ما يلزم من متطلبات وإجراءات طبية وإدارية».

إقرأ على الموقع الرسمي