عاجل | «الولاية الثانية».. تعرف على تفاصيل عقد رينارد مع المنتخب السعودي

2 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رينارد رينارد

عاد الفرنسي هيرفي رينارد، مرة أخرى لقيادة الدفة الفنية للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بعد رحيله في وقت سابق عن صفوف الأخضر، ليخلف الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي رحل بعد سلسلة من النتائج السلبية مع المنتخب الوطني.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. رينارد يعود لقيادة المنتخب السعودي

واتفق مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم السبت، مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لقيادة الدفة الفنية للمنتخب الوطني وذلك حتى نهاية 2025 مع خيار التمديد حتى كأس آسيا 2027.

وسيتولى هيرفي رينارد ابتداءً من الأحد 27 أكتوبر 2024 مهام قيادة المنتخب الوطني.

عاجل ورسمياً ✅

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن رسمياً عن عودة الفرنسي إيرفي رينارد لتدريب #المنتخب_السعودي 🇸🇦#كورة_بريك
pic.twitter.com/YUZ36HM6BA https://t.co/2ZX2EjjNSB

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) October 26, 2024

ويستعد الأخضر في شهر نوفمبر المقبل لخوض مواجهتين أمام منتخبي أستراليا وإندونيسيا ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قرر في مارس 2023، فض الشراكة مع هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بناءً على رغبته في عدم إكمال المدة المتبقية من عقده، وعلى ضوء ذلك تم تسوية الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين.

ريناردرينارد

وتولى رينارد تدريب الأخضر في أغسطس 2019، بعقد يمتد لعامين ونصف، ليحقق نتائج لافتة رفقة الصقور، حيث قاد المنتخب إلى وصافة كأس الخليج، قبل أن يتأهل إلى مونديال قطر 2022 من الباب الواسع محملًا بالعديد من الأرقام القياسية، ليسجل بعدها حضورًا رائعًا في كأس العالم، توّج بفوز تاريخي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، ليجبر اتحاد الكرة على تمديد عقده لأربع سنوات مقبلة.

إقرأ على الموقع الرسمي