عاجل | الهلال يقدم عرضًا ضخمًا لنجم بايرن ميونخ

1 month ago 28

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الهلال يقدم عرضًا ضخمًا لنجم بايرن ميونخ الهلال يقدم عرضًا ضخمًا لنجم بايرن ميونخ

فجر المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، مفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث أوضح أن نادي الهلال قدم عرضًا ضخمًا للفرنسي الدولي كينجسلي كومان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، لتعزيز صفوف الزعيم الهجومية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا | فيديو | سعود عبدالحميد ينضم لصفوف روما الإيطالي

كومان البالغ من العمر 28 عامًا، أحد أبرز اللاعبين في مركز الجناح في القارة الأوروبية؛ حيث يمتلك خبرة واسعة بعد خوضه تجارب احترافية في إيطاليا وفرنسا وألمانيا، كما أنه مرتبط بعقد مع العملاق البافاري حتى صيف 2027.

وقال رومانو عبر حسابه على منصة «إكس»: «تقدم نادي الهلال بعرض ضخم ومهم للتعاقد مع كينجسلي كومان»، مشيرًا إلى أن هناك منافسة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك برشلونة حيث أن هانزي فليك، المدير الفني للنادي الكتالوني معجب بقدرات اللاعب.

وأوضح أن الفرنسي كومان «لم يتخذ بعد قراره النهائي بشأن ما إذا كان يريد المغادرة»؛ حيث تبقى في عقد اللاعب عام ونصف العام رفقة نادي بايرن ميونخ.

فابريزيو رومانو 🗣️#الهلال قدم عرضًا كبيرًا ومهمًا للتعاقد مع كينغسلي كومان 🤯

هناك منافسة من أندية القمة في الدوري الإنجليزي وكذلك من برشلونة، حيث يُعتبر كومان من اللاعبين المفضلين لدى هانسي فليك 🔥#كورة_بريك pic.twitter.com/DgI2ASicxk

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) August 27, 2024

كينجسلي كومان، لاعب كرة القدم الفرنسي البالغ من العمر 28 عامًا، والذي يلعب حاليًا مع نادي بايرن ميونخ، لديه سجل حافل بالأرقام المميزة سواء على مستوى الأندية أو المنتخب الفرنسي.

خلال مسيرته مع بايرن ميونخ، شارك كومان في أكثر من 220 مباراة، سجل خلالها حوالي 46 هدفًا وقدم 48 تمريرة حاسمة، كما ساهم في تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2020.

على المستوى الدولي مع منتخب فرنسا، لعب كومان 53 مباراة وسجل 5 أهداف، وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بدوري الأمم الأوروبية في 2021، كما أن كومان هو واحد من اللاعبين القلائل الذين فازوا بالدوري المحلي في كل موسم لعب فيه منذ بداية مسيرته الاحترافية، حيث حقق ذلك مع أندية باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبايرن ميونخ.

إقرأ على الموقع الرسمي