عاجل | النهاية تقترب.. تحرك مفاجئ من المسحل لحسم مصير مانشيني

11 hours ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

اجتماع عاجل بين المسحل ومانشيني اجتماع عاجل بين المسحل ومانشيني

لم يترك ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الكثير من الوقت يمضي عقب تعثر المنتخب الوطني أمام شقيقه البحريني، حيث قرر عقد اجتماع عاجل مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، لبحث أسباب تدهور النتائج مؤخرًا على نحو محبط.

اقرأ أيضًا | دوري الأمم الأوروبية.. قطار البرتغال يتعثر في محطة إسكتلندا

وواصل المنتخب السعودي نزف النقاط الحاد بعدما سقط في فخ التعادل السلبي داخل القواعد أمام ضيفه البحرين، دون أهداف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على «الجوهرة المشعة» في جدة، لحساب الجولة الرابعة من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

سالم الدوسري يهدر ركلة الجزاء😱❌#السعودية_البحرين #كورة_بريك

pic.twitter.com/uWlbbT9jCJ

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) October 15, 2024


وزادت الشكوك حول مستقبل روبرتو مانشيني على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، عقب التعادل المخيب للآمال أمام البحرين، في ظل استمرار مسلسل الأخطاء على مستوى التشكيل والتوظيف والتغيير مما جعل الأخضر يظهر بأداء باهت وسيئ.

وكشفت تقارير صحفية، قبل قليل، أن ياسر المسحل اجتمع مع روبرتو مانشيني فور انتهاء مباراة الأخضر أمام البحرين، في ظل الغضب المتصاعد بسبب النتائج المخيبة والمردود الباهت، وسط تكهنات باحتمالية فض الشراكة مع الإيطالي، وفقًا لحساب «الإخبارية».

مانشيني في ورطة حقيقيةمانشيني في ورطة حقيقية

وصبت الجماهير التي احتشدت في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، جم غضبها على المدرب الإيطالي بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار داخل الديار في الدور الحاسم من تصفيات مونديال 2026، حيث أهدر 7 نقاط من أصل 9 متاحة، في مشهد لا يتناسب مع إمكانية الأخضر.

واكتفى مانشيني بتعادل باهت في افتتاح مشوار الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية، بهدف لكل طرف، قبل أن يخسر أمام اليابان في جدة بثنائية نظيفة، ومن ثم تعادل على الملعب نفسه مع البحرين دون أهداف، فيما جاء الفوز الوحيد خارج القواعد على حساب الصين.

هل دقت البحرين المسمار الأخير في نعش مانشينيهل دقت البحرين المسمار الأخير في نعش مانشيني؟

وابتعد اليابان بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة في الطريق إلى مونديال 2026، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق 5 نقاط كاملة أمام الثالوث المطارد السعودية وأستراليا والبحرين على الترتيب، فيما يأتي إندونيسيا خامسًا برصيد 3 نقاط، في حين لا زال رصيد الصين خاليًا من النقاط.

إقرأ على الموقع الرسمي