عاجل | الكشف عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال سعود عبدالحميد إلى روما

1 month ago 30

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الكشف عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال سعود عبدالحميد إلى روما سعود عبدالحميد

أكد فابريزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين، أن سعود عبدالحميد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بات على أعتاب الانتقال إلى صفوف نادي روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة أسالت الكثير من الحبر خلال الأشهر القليلة الفائتة.

اقرأ أيضًا | جيسوس يعلن رحيل سعود عبدالحميد: «الهلال لن يتأثر»

سعود عبدالحميد الذي يرتبط مع الهلال بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، يظل محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بعدما جذب الأنظار إليه بمستواه المميز في الموسم الماضي 2023-2024.

عقب موافقة الهلال.. سعود عبدالحميد ينضم إلى روماسعود عبدالحميد

وقال رومانو عبر حسابه على منصة «إكس»، إن نادي الهلال سيجني حوالي 3 ملايين يورو في صفقة انتقال لاعبه إلى صفوف النادي العاصمي في إيطاليا، موضحًا: «تمت، سعود عبدالحميد إلى روما، قيمة الصفقة تقدر بٰـ2.5 مليون يورو كرسوم ثابتة بالإضافة إلى الإضافات، ليصل المجموع إلى 3 ملايين يورو».

وأضاف رومانو: «من المتوقع أن يغادر سعود عبدالحميد إلى روما غدًا الاثنين لإجراء الفحص الطبي»، مشيرًا إلى أن الهلال يحاول الانتهاء من صفقة جواو كانسيلو، لاعب نادي مانشستر سيتي.

فابريزيو رومانو 🗣️

تمت، سعود عبدالحميد إلى روما، قيمة الصفقة تقدر بٰـ 2.5 مليون يورو كرسوم ثابتة بالإضافة إلى الإضافات، ليصل المجموع إلى 3 ملايين يورو 💶

من المتوقع أن يسافر الظهير الأيمن للمنتخب السعودي إلى روما يوم الاثنين لإجراء الفحص الطبي 🩺#الهلال #كورة_بريك https://t.co/n6xFaJmcGP

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) August 25, 2024

وكان البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، قد أكد أمس السبت، انتقال سعود عبدالحميد إلى صفوف نادي روما، لافتًا إلى أن الهلال لن يتأثر برحيل اللاعبين.

وتلقى الظهير الأيمن البالغ من العمر 25 عاماً؛ العديد من عروض الاحتراف الأوروبي خلال الأيام الماضية، فقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري الفرنسي عن طريق تولوز، وكذلك الدوري الإنجليزي عبر بوابة أستون فيلا، قبل أن يدخل روما ضمن المهتمين بالحصول على خدماته.

الكشف عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال سعود عبدالحميد إلى روماسعود عبدالحميد

يشار إلى أن سعود عبدالحميد، الذي انتقل إلى صفوف الهلال في شتاء 2022 قادمًا من فريق الاتحاد، دافع عن ألوان أزرق الرياض في 113 مباراة لحساب مختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 18 هدفًا آخر، وقاد الفريق لحصد 5 ألقاب، بواقع الدوري السعودي للمحترفين مرتين، وكأس خادم الحرمين الشريفين مرتين، وكأس السوبر السعودي مرة واحدة،

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي