عاجل:الزمالك يفاجئ زيزو بقرار مثير

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يعمل مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، جاهدا خلال الفترة الحالية، على تجديد تعاقد أحمد سيد زيزو، نجم الفريق، ومحاولة إقناعه بالاستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء، ورفض فكرة الرحيل خلال الصيف الجاري.

ومعرواف ان حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، قد عقد جلسة مع زيزو ووالده، لمناقشة مصير اللاعب مع الفريق، وجرى إبلاغ اللاعب بتمسك مجلس الإدارة بالكامل، باستمراره مع القلعة البيضاء، خاصة أنه أحد أهم العناصر في صفوف الزمالك

وتلقى مسؤولو الزمالك عرضين رسميين للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، أحدهما من نيوم السعودي، والآخر من الريان القطري، خاصة أن تعاقد اللاعب مع القلعة البيضاء ينتهي في صيف 2025.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة  عن أن مجلس إدارة «الأبيض» قرر تجهيز عرض مالي كبير، لتقديمه إلى زيزو، من أجل إغرائه وإقناعه بتجديد تعاقده مع الفريق، خاصة أن الجلسة التي جرى عقدها مع اللاعب خلال الساعات الماضية، لم تشهد الحديث عن أي أمور مالية.

وأضاف المصدر: سيكون هناك انفراجة وأخبار سعيدة لجماهير الزمالك، بشأن مستقبل زيزو مع الفريق، خاصة أن اللاعب يقدر النادي وجماهيره، ولا يمانع في الاستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء».

إقرأ على الموقع الرسمي