عاجل:الزمالك يفاجئ الاهلى بثلاثى من العيار الثقيل بمباراة السوبر الافريقي

1 month ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

استقر الزمالك على قيد الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر في قائمة الفريق الإفريقية رغم أن القلعة البيضاء تعاني من أزمة المنع من قيد أي لاعبين في القائمة حتى الآن.

الثلاثي عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، لم يشارك مع الزمالك في بطولة الكونفدرالية الأخيرة التي توج بها الأبيض لعدم قيدهم في القائمة نظرًا لمشاركتهم مع أنديتهم السابقة في البطولات الأفريقية.

قال مصدر بالزمالك: الثلاثي السعيد وماهر وجعفر سيتم قيدهم في قائمة الفريق بشكل طبيعي حتى إن لم لم ينجح المجلس في حل أزمة القيد خاصة أنهم مقيدين في القائمة المحلية للفريق وموقفهم مختلف تماما.

وأشار إلى أن أي لاعب مقيد في القائمة الأساسية لنادي الزمالك يستطيع المشاركة في بطولة السوبر الإفريقي وبالتالي الثلاثي سيشارك بشكل طبيعي.

واقترب مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب من حل أزمة منع النادي من القيد بسبب 4 قضايا مستحقات متأخرة لمساعدي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق السابق، وبنجامين أتشيمبونج، مهاجم النادي الأسبق.

ويتحرك عمرو أدهم، عضو المجلس والمكلف بمتابعة القضايا الخارجية بقوة خلال الساعات الحالية من أجل حسم ملف إيقاف القيد، الذي يحرم النادي حتى الآن من إبرام صفقاته للموسم الجديد.

إقرأ على الموقع الرسمي