عاجل | التشكيل الرسمي.. ميتروفيتش يقود الهلال في مهمة تجاوز كمين الشرطة

2 weeks ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جيسوس يحشد القوة الضاربة لإسقاط الشرطة جيسوس يحشد القوة الضاربة لإسقاط الشرطة

أعلن البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تشكيل الزعيم الرسمي أمام ضيفه الشرطة العراقي، في المباراة المقررة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

اقرأ أيضا | الخليج يتجاوز عقبة تاوباتي البرازيلي في مونديال اليد

ويسعى جيسوس إلى استثمار البداية قوية في الموسم الحالي، بعدما استهل المشوار من منصة تتويج السوبر السعودي، قبل أن يحقق خمسة انتصارات تواليًا في دوري روشن تربع بها على الصدارة، ليسجل بعدها ضربة بداية قوية في المعترك القاري بالفوز على الريان في عقر داره.

الهلال يبحث عن الفوز الثاني تواليًا في النخبة الآسيوية من أجل تأمين صدارة منافسات «الغرب»، إلا أن المهمة لا تبدو سهلة أمام منافس يرغب في تحسين السجل القاري، حيث حقق الشرطة انتصارين فقط في 15 مباراة لعبها خارج اديار في دوري أبطال آسيا.

قطار الهلال يتأهب لدهس الشرطةقطار الهلال يتأهب لدهس الشرطة

واعتمد مدرب الهلال في مواجهة الشرطة على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: جواو كانسيلو- كاليدو كوليبالي– علي آل بليهي- رينان لودي.

خط الوسط: ماركوس ليوناردو– روبن نيفيز- سيرجي سافيتش.

خط الهجوم: سالم الدوسري- ألكسندر ميتروفيتش– مالكوم دي أوليفيرا.

تشكيل الهلال أمام الشرطة العراقيتشكيل الهلال أمام الشرطة العراقي

ويقف التاريخ في خندق الهلال قبل استقبال الضيف القادم من بغداد، حيث التقى أزرق الرياض مع الشرطة العراقي في مناسبتين لحساب دوري أبطال آسيا وذلك قبل عقدين من الزمن، حيث حقق الزعيم الفوز في مواجهتي الذهاب والإياب ضمن دور المجموعات لنسخة 2004.

ويدرك الهلال أن معترك دوري أبطال آسيا للنخبة في النسخة المطورة محفوف بالكثير من المخاطر، حيث يلتقي مع العين والشرطة العراقي وبيرسبوليس الإيراني والسد القطري، وهي الفرق التي يصطدم بها في الرياض، إلى جانب الوصل الإماراتي والريان القطري والاستقلال الإيراني والغرافة القطري، والتي تشكل مباريات خارج القواعد.

إقرأ على الموقع الرسمي