عاجل | التشكيل الرسمي.. كاسترو يستقر على بديل رونالدو في موقعة الشرطة

4 weeks ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جابرييل يعوض غياب رونالدو جابرييل يعوض غياب رونالدو

كشف البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، عن تشكيل العالمي الرسمي أمام مضيفه الشرطة العراقي، في المواجهة المرتقبة بالعاصمة بغداد، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم 2024-2025.

اقرأ أيضًا | لفتة رائعة من إدارة الشباب بشأن فهد المولد

ويستعد رجال المدرب البرتغالي لويس كاسترو لقص شريط مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة، بمواجهة من العيار الثقيل خارج القواعد أمام الشرطة، في القمة العربية الخالصة التي تُقام مساء اليوم الإثنين، على ملعب المدينة الدولي في بغداد.

ويعاني لويس كاسترو من غيابات مؤثرة قبل الموعد المرتقب أمام الشرطة، في ظل الإصابة المفاجئة التي ضربت الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تعرض لعدوى فيروسية قبل ساعات قليلة من السفر إلى العراق، إلى جانب سامي النجعي وأيمن يحيى والحارس نواف العقيدي.

النصر يحط الرحال في بغداد استعدادًا لمواجهة الشرطةالنصر يحط الرحال في بغداد استعدادًا لمواجهة الشرطة

واعتمد كاسترو في افتتاح أبطال آسيا للنخبة على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: سلطان الغنام- محمد سيماكان– علي لاجامي- سالم النجدي.

خط الوسط: مختار علي- أوتافيو– مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا- ساديو ماني– عبدالرحمن غريب.

واحتفظ المدرب البرتغالي بالعديد من الأوراق الرابحة على مقاعد الاحتياط من أجل التدخل لتعديل مجريات اللعب، بتواجد، راغد النجار، مبارك البوعيلين، محمد آل فتيل، نواف بوشل، عبدالله الخيبري، علي الحسن، أنجيلو جابرييل، ويسلي تيكسيرا، محمد مران.

تشكيل النصرتشكيل النصر

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أعلن في وقت سابق، عن قراره بنقل مباراة الشرطة العراقي أمام النصر ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، من ملعب كربلاء الدولي إلى إستاد المدينة الدولي في العاصمة بغداد، والذي يتسع لـ45 ألف مشجع.

ويترقب النصر صراعًا مثيرًا في معترك النخبة، حيث يصطدم الفريق الباحث عن معانقة المجد القاري مع أندية العين الإمارتي والسد القطري والوصل الإماراتي والريان القطري؛ في الأول بارك، على أن يلتقي مع الشرطة العراقي وبيرسبوليس الإيراني والغرافة القطري والاستقلال الإيراني (خارج القواعد).

إقرأ على الموقع الرسمي