عاجل | التشكيل الرسمي.. الهلال يغامر هجوميًا لخطف نقاط الريان

4 weeks ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جيسوس يراهن على ميتروفيتش أمام الريان جيسوس يراهن على ميتروفيتش أمام الريان

كشف البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تشكيل الزعيم الرسمي أمام مضيفه الريان القطري، في المباراة المقررة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أحمد بن علي المونديالي في الدوحة، ضمن الجولة الأولى من منافسات مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

اقرأ أيضا | فيديو | «سريع مثل البرق».. الزمالك يعلن التعاقد مع جناح أحد

ويرغب الهلال في استثمار البداية قوية في الدوري السعودي بعدما حقق أربعة انتصارات تواليًا آخرها في ديربي العاصمة المصغر أمام الرياض، من أجل تسجيل ضربة بداية قوية في المعترك القاري، حيث يسجل الحضور رقم 20 حصد خلالها اللقب 4 مرات.

الهلال يحشد القوة الضاربة أمام الريانالهلال يحشد القوة الضاربة أمام الريان

واعتمد مدرب الهلال في مواجهة الريان على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: جواو كانسيلو- كاليدو كوليبالي– حسان تمبكتي- رينان لودي.

خط الوسط: ماركوس ليوناردو- روبن نيفيز– سيرجي سافيتش.

خط الهجوم: سالم الدوسري- ألكسندر ميتروفيتش– مالكوم دي أوليفيرا.

تشكيل الهلال أمام الريانتشكيل الهلال أمام الريان

واحتفظ جيسوس على مقاعد الاحتياط بالعديد من الأوراق الرابحة من أجل التدخل بحسب مجريات قمة الدوحة، بتواجد؛ محمد العويس، الربيعي، علي آل بليهي، اليامي، ياسر الشهراني، خليفة، ناصر الدوسري، القحطاني، محمد كنو، خالد الغنام، عبدالله الحمدان.

ويترقب النادي الهلال مهمة محفوفة بالكثير من المخاطر في معترك دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يلتقي مع العين والشرطة العراقي وبيرسبوليس الإيراني والسد القطري، وهي الفرق التي يصطدم بها في الرياض، إلى جانب الوصل الإماراتي والريان القطري والاستقلال الإيراني والغرافة القطري، والتي تشكل مباريات خارج القواعد.

إقرأ على الموقع الرسمي