عاجل:الاهلى يعاقب بيراميدز ويوجه صدمة كبرى للرباعى

2 weeks ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يعيش النادي الأهلي حالة من الحزن داخل منظومته وذلك بعد الأداء الباهت للفريق في مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي وهو ما تسبب في خسارة اللقب القاري بركلات الترجيح بنتيجة 4/3.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على مجموعة من الإجراءات القوية خلال الوقت الحالي.
ويترقب النادي الأهلي صدور قرار جديد من جانب اتحاد الكرة بشأن زيادة قيمة مكافأة بطولة السوبر المصري التي من المقرر أن تقام في الإمارات.

وطلب النادي الأهلي من اتحاد الكرة مضاعفة قيمة مكافأة البطولة لتصل إلى 500 ألف دولار للفريق البطل وذلك بدلا من 250 ألف درهم.

وهناك تحفظ من جانب إدارة النادي الأهلي على ما حدده اتحاد الكرة حتى الآن بشأن قيمة جائزة بطل النسخة القادمة، في ظل إقامة البطولة بمشاركة أندية سيراميكا كليوباترا والزمالك وبيراميدز.
-الأهلي ينتظر تأديب رباعي بيراميدز

حصل النادي الأهلي على وعود في الساعات الماضية بشأن النظر في شكوى إيقاف بعض اللاعبين في صفوف فريق بيراميدز وذلك على خلفية ما حدث في مواجهة الفريقين في لقاء الدوري الثاني من بطولة الدوري الذي حصل عليه المارد الأحمر بعد صراع مع الفريق السماوي على اللقب.

وينتظر الأهلي صدور عقوبات ضد محمود زلاكا ومروان حمدي ومحمد الشيبي وأحمد الشناوي بعد حدوث تجاوزات داخل وخارج الملعب.

وحذر النادي الأهلي اتحاد الكرة من امكانية حدوث مواجهة جديدة ضد بيراميدز في بطولة السوبر المحلي في الإمارات وذلك دون صدور عقوبات المواجهة الماضية وهو ما يفتح الباب أمام المزيد من الخروج عن النص وهو ما دفع المجلس الأحمر للتحذير والتمسك بشأن صدور عقوبات اللقاء الماضي بين الفريقين.

إقرأ على الموقع الرسمي