عاجل:الاهلى يحسم مصير قندوسي والاعب يدخل فى صفقة تبادلية كبرى

1 month ago 25

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تدرس إدارة الكرة فى الأهلي، إجراء صفقة تبادلية مع زد؛ لدعم الفريق الأول  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتلبية رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، قى تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم أن الصفقة التبادلية مع زد تتمثل في ضم أحد مدافعيه؛ مصطفى العش أو محمد إسماعيل، وذلك في مقابل تخلي الإدارة الحمراء عن خدمات الجزائري أحمد قندوسي.

وأكد أن نادي زد أبدى رغبته في التعاقد مع أحمد قندوسي على سبيل الإعارة لمدة موسم، في ظل سعي الفريق لاحتلال مركز متقدم بالموسم الجديد يمكنه من المشاركة في البطولات الأفريقية.

وأضاف المصدر أن مارسيل كولر طلب ضم أحد مدافعي فريق زد لدعم دفاعات المارد الأحمر في الموسم الجديد لتعويض رحيل محمد عبد المنعم المتوقع إلى فرنسا، وعدم استمرار محمود متولي.

واختتم أن إدارة الأهلي لا تمانع في رحيل القندوسي إلى زد، وترحب بالأمر خاصة في ظل عدم حاجة الفريق لخدمات اللاعب الجزائري بالموسم الجديد بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن الأهلي ضم صفقتين فقط حتى الآن وهما يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، والمغربي يحيى عطية الله قادما من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة أيضا.

إقرأ على الموقع الرسمي