عاجل | الأخضر يخسر بثنائية أمام اليابان في الطريق نحو كأس العالم 2026

5 days ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

عاجل الأخضر يخسر بثنائية أمام اليابان في الطريق نحو كأس العالم 2026 الأخضر ضد اليابان

خسر المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم على يد ضيفه الياباني، بنتيجة 0-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

اقرأ أيضاً | مجموعة الأخضر.. البحرين يخطف تعادلاً قاتلاً أمام إندونيسيا

الأخضر استضاف المنتخب الياباني؛ مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة «C» بالدور الثالث من التصفيات المونديالية.

المنتخب الياباني يعزز تقدمه بالهدف الثاني ⚽️
2-0#السعوديه_اليابان #كورة_بريك
pic.twitter.com/yWElIEanuf https://t.co/wHTvfDokgN

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) October 10, 2024

منتخب اليابان يتقدم بالهدف الأول في مرمى #المنتخب_السعودي ⚽️
1-0#السعودية_اليابان #كورة_بريك
pic.twitter.com/TAydEExBoQ

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) October 10, 2024


بهذه النتيجة؛ تجمد رصيد الأخضر عند 4 نقاط وفارق أهداف -1 ليتراجع إلى المركز الثالث خلف منتخب أستراليا الذي يمتلك 4 نقاط وفارق أهداف +1، بينما وصل رصيد المنتخب الياباني إلى 9 نقاط وعزز صدارته لجدول ترتيب المجموعة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر، حيث تلتقي السعودية مع البحرين في جدة، واليابان مع أستراليا في سايتاما، والصين مع إندونيسيا في كينغداو.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز البحرين على أستراليا 1-0 في غولد كوست واليابان على الصين 7-0 في سايتاما وتعادل السعودية مع إندونيسيا 1-1 في جدة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز السعودية على الصين 2-1 في داليان واليابان على البحرين 5-0 في الرفاع وتعادل إندونيسيا مع أستراليا 0-0 في جاكرتا.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

اقرأ أيضاً | مجموعة الأخضر.. أستراليا تستعيد التوازن بثلاثية في شباك الصين

إقرأ على الموقع الرسمي