عاجل | أوباميانج vs فوزير.. تعرف على تشكيل موقعة القادسية والرائد

1 month ago 26

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

القادسية يبحث عن الفوز الثاني أمام الرائد القادسية يبحث عن الفوز الثاني أمام الرائد

يتسلح فريق القادسية، العائد حديثًا إلى الدوري السعودي للمحترفين، بصفقات من العيار الثقيل عندما يحل ضيفًا على نظيره الرائد، وسط طموحات كبيرة بالقدرة على منافسة الكبار على مراكز المقدمة، ولم لا الذهاب بعيدًا حيث منصات التتويج.

اقرأ أيضا | مبابي ضد باريس سان جيرمان.. الأزمة تتصاعد والقرار قريب

القادسية، المملوك لشركة أرامكو، خطف الأضواء في ميركاتو الصيف الحالي عبر تحركات واسعة أسفرت عن صفقات قوية رفعت من سقف طموحات فارس الشرقية مع العودة مجددًا إلى ساحة الكبار، وهو ما يطمح في توثيقه مجددًا عندما يلتقي مع الرائد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب الجولة الثانية من دوري روشن.

القادسية، الذي خاض الجولة الأولى منقوصًا من جهود الهداف الجابوني المخضرم بيير إيميريك أوباميانج، أمطر شباك الفتح بثلاثية دون رد، في رسالة تحذير مبكرة إلى كبار القوم، فيما فرض الرائد تعادلًا صارمًا في عقر دار النصر، بهدف لكل طرف.

ويدخل ميشيل جونزاليس مباراة الرائد بتشكيل مكوّن من:

تشكيل القادسية أمام الرائد تشكيل القادسية أمام الرائد

وفي المقابل، جاء تشكيل الرائد أمام القادسية على النحو التالي:

تشكيل الرائد أمام القادسيةتشكيل الرائد أمام القادسية

وقبض فريق القادسية مبكرًا على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 3 نقاط، رفقة حامل اللقب الهلال، الذي تغلب على الأخدود بالثلاثة، بعد مرور جولة واحدة من الموسم الجديد 2024-2025، فيما يأتي الرائد في المركز العاشر، بنقطة وحيدة.

إقرأ على الموقع الرسمي