طريد الاهلى على ابواب الزمالك وقندوسي يورط الاهلى ومفاجأة اشرف دارى

1 month ago 22

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف الإعلامي أمير هشام عن العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم برئاسة محمود الخطيب وقال الإعلامي أمير هشام في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار “هناك مفاوضات من جانب نادي الزمالك مع محمود الزنفلي من أجل الحصول على خدماته في انتقالات الصيف”.

وأضاف “محمود الزنفلي حرص على عقد جلسة مع إدارة نادي الزمالك في الساعات الماضية، وذلك لإقناعه بخطوة ارتداء القميص الأبيض وتحديداً بعد تراجع القلعة الحمراء عن خطوة تفعيل بند شراء عقده”.

قال الإعلامي أمير هشام في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار “أحمد القندوسي يرغب في البقاء مع فريق سيراميكا كليوباترا في الموسم الجديد”.

وأوضح “الأزمة تتمثل في وكيل أعمال المحترف الجزائري حيث يرغب بقوة في خطوة رحيله عن الأهلي من خلال فسخ عقده في الوقت الحالي”.

قال أمير هشام في تصريحاته التليفزيونية عبر قناة النهار “هناك مفاوضات قائمة من جانب النادي الأهلي من أجل حسم التعاقد مع يوسف ساليتش مهاجم فريق فريق سيرش السويدي”.

واختتم أمير هشام تصريحاته قائلاً “مفاوضات النادي الأهلي مستمرة من أجل حسم صفقة المغربي أشرف داري مدافع فريق بريست الفرنسي لضمه خلال انتقالات الصيف، والمفاوضات تسير بشكل جيد

إقرأ على الموقع الرسمي