طائرة خاصة تعيد بينتو إلى النصر قبل مواجهة الشباب

1 week ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

بينتو ماثيوس- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 –  كشف تقرير صحفي اليوم، عن رغبة الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب نادي النصر السعودي، في عودة البرازيلي بينتو ماثيوس من المشاركة مع منتخب بلاده ضمن الأجندة الدولية بالموعد المحدد قبل مواجهة الشباب، 18 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري.

بيولي يطلب عودة بينتو بطائرة خاصة قبل مواجهة الشباب

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن ستيفانو بيولي، مدرب نادي النصر،  طلب من جويدو فينج، الرئيس التنفيذي للنادي، تكفل الأصفر بطائرة خاصة من أجل إعادة البرازيلي بينتو ماثيوس إلى الرياض مباشرة من بلاده بعد انتهاء مهمته الدولية، ليخوض التدريبات الجماعية لمرة وحيدة قبل مباراة الشباب.

وأشارت الجريدة إلى أن، ستيفانو بيولي، لا يريد تكرار واقعة بينتو ماثيو قبل مباراة الأهلي 13 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري، عندما عاد إلى الرياض فجر يوم الكلاسيكو ولعب أساسيًا دون الحصول على راحة من رحلة طويلة أو خوض أي تدريب مع الأصفر.

وشددت الجريدة على أن، ستيفانو بيولي، عبر لجويدو فينجا، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، قلقه من عدم عودة بينتو ماثيوس في الموعد المحدد ولذلك طلب منه إحضار طائرة خاصة للمشاركة في تدريبات الأصفر قبل خوض الشباب، 18 أكتوبر الجاري.

ويلاقي المنتخب البرازيلي، نظيره البيروفي، فجر 16 أكتوبر الجاري قبل يومين من مباراة النصر والشباب.

وكان بينتو ماثيوس عاد إلى الرياض فجر مباراة الأهلي وشارك أساسيا مع النصر دون خوضه أي تدريبات واشتكى من الإرهاق بسبب طول الرحلة.

يذكر أن، بينتو ماثيوس لا يشارك بصورة أساسية مع المنتخب البرازيلي في وجود أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزي.

إقرأ على الموقع الرسمي