صورة | جماهير الهلال تدعم فهد المولد.. والشباب: «الغائب الحاضر»

3 weeks ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فهد المولد فهد المولد

دعمت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فهد المولد، لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي، وذلك قبل مواجهة الزعيم أمام نظيره الاتحاد، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضاً | الأولى من نوعها.. النصر يطلق قناته التلفزيونية الخاصة

وسقط فهد المولد من الطابق الثاني الساعة 10 صباحاً، بعد مغادرة أصدقائه منزله الخاص الساعة 6 صباحاً؛ حيث اكتشف أحد عمال النظافة في مدينة دبي الأمر، وأبلغ الجهات المعينة التي وصلت إلى مكان الحادث ونقلت اللاعب إلى المستشفى.

ورفعت جماهير الهلال لافتة ضخمة قبل مواجهة نادي الاتحاد، تحمل رسالة لفهد المولد؛ حيث كتبت جماهير الزعيم: «دعواتنا لك بالشفاء العاجل».

فيما نشر الحساب الرسمي لنادي الشباب على منصة «إكس»، قبل المباراة أمام التعاون، صورة تحمل قميص فهد المولد من داخل غرفة تغيير ملابس اللاعبين معلقة: «الغائب الحاضر في قلوب محبيه».

وتم نقل فهد المولد على الفور بمجرد الوصول إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، بالحرس الوطني من أجل استكمال العلاج وتلقي الرعاية الصحية، بعدما بقي تحت الرعاية المركزة في دبي على مدار الأيام القليلة الماضية.

ويبقى فهد المولد في حالة «حرجة للغاية» وسط مؤشرات سلبية، حيث يعاني من كسور في الجمجمة والرقبة ومناطق متفرقة من الجسم، والتي جاءت بسبب سقوطه من الطابق الثاني بمنزله على جسم أسمنتي صلب، ولم تشهد أي تحسن يذكر منذ نقل إلى المستشفى تحت الرعاية الدقيقة والمركزة.

إقرأ على الموقع الرسمي