صورة | الاتحاد الآسيوي يحدد ملعب مواجهة الأهلي وبيرسبوليس في أبطال آسيا

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جماهير الأهلي جماهير الأهلي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ملعب مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره نادي بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

اقرأ أيضاً | 5 صفقات صيفية مميزة يتوقع تألقها في دوري روشن هذا الموسم

ومن المفترض أن يستضيف الأهلي منافسه بيرسبوليس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، يوم 16 سبتمبر الجاري.

وتكمن أزمة الأهلي في وجود مباراة بين الاتحاد والوحدة، يوم 15 سبتمبر الجاري، على الملعب ذاته، فيما تنص لائحة دوري أبطال آسيا للنخبة على أن يسلم الفريق المستضيف الملعب إلى الاتحاد الآسيوي قبل المواجهة بـ48 ساعةً، وأن يتسلمه عقبها بـ24 ساعة.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا والملاعب التي ستقام عليها المباريات؛ حيث أعلن أن مواجهة الأهلي ضد بيرسبوليس الإيراني ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

الاتحاد الآسيوي يحدد ملعب مواجهة الأهلي وبيرسبوليس في أبطال آسياالاتحاد الآسيوي يحدد ملعب مواجهة الأهلي وبيرسبوليس في أبطال آسيا

وكان النادي الأهلي، قد نشر بيانًا أمس الأحد، يؤكد فيه تمسكه بحقه في خوض المباراة على ملعبه، وأنه اتخذ كل المسالك الشرعية، لتأكيد أحقيته باللعب على ملعب الجوهرة.

وجاء بيان الأهلي كالآتي:

الأهلي يصدر بيانًا ناريًا بشأن أزمة مباراة دوري أبطال آسياالأهلي يصدر بيانًا ناريًا بشأن أزمة مباراة دوري أبطال آسيا
إقرأ على الموقع الرسمي