صور | نجوم الأخضر يصلون إلى «الجوهرة المشعة» استعداداً لمواجهة إندونيسيا

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

صور نجوم الأخضر يصلون إلى «الجوهرة المشعة» استعداداً لمواجهة إندونيسيا نجوم الأخضر

وصل لاعبو المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم؛ منذ قليل، إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة»، استعداداً لمواجهة منتخب إندونيسيا، في إطار منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضاً | مانشيني يكشف الستار عن تشكيل الأخضر الأساسي أمام إندونيسيا

الأخضر السعودي يستضيف نظيره الإندونيسي؛ مساء اليوم الخميس عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة «C».

ويسعى الأخضر لتحقيق فوز افتتاحي أمام جماهيره، من أجل المنافسة بقوة على صدارة المجموعة منذ البداية، أملاً في التأهل المباشر إلى كأس العالم 2026.

المنتخب السعودي يتواجد ضمن المجموعة «C» بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 10 سبتمبر الجاري، حيث تلتقي إندونيسيا مع أستراليا في جاكرتا، والصين مع السعودية في داليان، والبحرين مع اليابان في الرفاع.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

اقرأ أيضاً | شاهد أجواء «الجوهرة المشعة» قبل انطلاق مواجهة الأخضر ضد إندونيسيا

إقرأ على الموقع الرسمي