صور | غياب رونالدو.. النصر يحط الرحال في بغداد استعدادًا لمواجهة الشرطة

1 month ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

النصر يحط الرحال في بغداد استعدادًا لمواجهة الشرطة النصر يحط الرحال في بغداد استعدادًا لمواجهة الشرطة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، العاصمة العراقية بغداد اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الشرطة العراقي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

اقرأ أيضا | الهلال يضرب الرياض بثلاثية في دوري روشن

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر منصة «إكس» صور من وصول لاعبي الفريق إلى بغداد، معلقًا: «هُنا بغـداد»؛ حيث شهدت البعثة غياب قائد الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وزادت متاعب النصر قبل السفر إلى بغداد، بعدما اعترف في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، صباح اليوم الأحد: «تعرض قائد الفريق الأول لكرة القدم كريستيانو رونالدو لوعكة صحية مفاجئة إثر إصابته بـ«عدوى فيروسية»». دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حيال الإصابة المفاجئة.

رونالدو خارج حسابات النصر أمام الشرطةرونالدو خارج حسابات النصر أمام الشرطة

وحسم العالمي موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام الشرطة العراقي في افتتاح منافسات مرحلة الدوري من بطولة أبطال آسيا للنخبة، موضحًا: «بعد متابعة طبيب النادي لحالته، تقرر حاجة الدون للراحة وعدم مرافقة بعثة الفريق للسفر اليوم، أمنياتنا لقائد النصر بالشفاء العاجل».

ويستعد رجال المدرب البرتغالي لويس كاسترو لقص شريط مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة، عندما يشد الرحال إلى العاصمة بغداد لفرض مواجهة صعبة أمام مضيفه الشرطة العراقي، في القمة العربية الخالصة التي تُقام مساء غدٍ الإثنين، على ملعب المدينة الدولي.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أعلن في وقت سابق، عن قراره بنقل مباراة الشرطة العراقي أمام النصر ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، من ملعب كربلاء الدولي إلى إستاد المدينة الدولي في العاصمة بغداد، والذي يتسع لـ45 ألف مشجع.

النصر يحط الرحال في بغداد استعدادًا لمواجهة الشرطةالنصر يحط الرحال في بغداد استعدادًا لمواجهة الشرطة
النصر يحط الرحال في بغداد استعدادًا لمواجهة الشرطةالنصر يحط الرحال في بغداد استعدادًا لمواجهة الشرطة
النصر يحط الرحال في بغداد استعدادًا لمواجهة الشرطةالنصر يحط الرحال في بغداد استعدادًا لمواجهة الشرطة
إقرأ على الموقع الرسمي