صور | بالأبيض والأخضر.. «دوري يلو» يطلق كرة خاصة بمناسبة اليوم الوطني

4 weeks ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

«دوري يلو» يطلق كرة خاصة بمناسبة اليوم الوطني «دوري يلو» يطلق كرة خاصة بمناسبة اليوم الوطني

أطلقت رابطة أندية الدرجة الأولى للمحترفين «دوري يلو» كرة خاصة بمباريات الجولة الرابعة من دوري يلو والتي تحمل مسمى جولة «نحلم ونحقق» تزامنا مع احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ 94.

اقرأ أيضًا | خلفًا لكاسترو.. بيولي مديرًا فنيًا لنادي النصر حتى 2026

وتزينت الكرة الخاصة التي تم الكشف عنها مع انطلاق مباريات الجولة الرابعة من دوري يلو باللونين الأخضر والأبيض في لفتة رائعة من الرابطة التي تشارك الشعب السعودي احتفالاته بهذه الذكرى الغالية على قلوب السعوديين.

وتولي رابطة أندية الدرجة الأولى للمحترفين اهتماما بالتفاعل مع المناسبات الوطنية المختلفة في المملكة، حيث انطلقت منذ اللحظة الأولى لإعلان سمو وزير الرياضة إطلاق اسم جولة «نحلم ونحقق» على الجولة الرابعة من دوري يلو، لتهيئ الأجواء لجولة تليق بكونها متزامنة مع الاحتفالات باليوم الوطني.

يذكر أن رابطة أندية الدرجة الأولى للمحترفين جددت قبل انطلاقة عقد الشراكة مع العلامة التجارية «سكيلانو» المصممة لكرة دوري الدرجة الأولى للمحترفين، حيث دشنت الرابطة و«سكيلانو» الكرة الرسمية لدوري الدرجة الأولى للمحترفين للموسم الرياضي 2024-2025 وتخضع هذه الكرة للمواصفات والمقاييس الخاصة الدولية الرسمية ولقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ولمعايير FIFA Quality pro، حيث تعد «سكيلانو» علامة تجارية سعودية في عالم الملابس والمعدات الرياضية.

وتتميز الكرة الجديدة لدوري الدرجة الأولى للمحترفين ببنية حرارية وغير ملحومة لزيادة الدقة وتقليل امتصاص الماء، بالإضافة إلى وجود غطاء من مادة البولي يوريثان الياباني.

ويتراوح الوزن المثالي للكرة أثناء الاستخدام من 420 إلى 445 جرام، كما يبلغ الضغط المثالي أثناء الاستخدام من 0.8 إلى 1.0 BAR، فضلا عن تمتعها بتصميم فريد ومميزة.

«دوري يلو» يطلق كرة خاصة بمناسبة اليوم الوطني«دوري يلو» يطلق كرة خاصة بمناسبة اليوم الوطني
«دوري يلو» يطلق كرة خاصة بمناسبة اليوم الوطني«دوري يلو» يطلق كرة خاصة بمناسبة اليوم الوطني
إقرأ على الموقع الرسمي