صور | «أخضر 20» يقسو على أفغانستان في التصفيات الآسيوية

2 weeks ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أخضر الشباب يكرم وفادة أفغانستان أخضر الشباب يكرم وفادة أفغانستان

حقق المنتخب السعودي تحت 20 عامًا، فوزًا عريضًا على حساب ضيفه أفغانستان، برباعية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس آسيا للشباب 2025.

اقرأ أيضا | بعد إصابة شتيجن.. برشلونة يضطر لاستدعاء حارس من الاعتزال

وبسط الأخضر الشاب كامل النفوذ فوق ميدان مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في ظل الفوارق الكبيرة أمام المنافس القادم من شمال شرق القارة الصفراء، قبل أن ينجح طلال حاجي في كسر صمود أفغانستان عن الدقيقة 56، ليفتح الباب إلى مرمى الضيوف.

السعودية يتجاوز عقبة أفغانستانالسعودية يتجاوز عقبة أفغانستان

وعزز ثامر الخيبري تقدم الصقور عند الدقيقة 76، قبل أن يوسع علي المهداوي الفارق إلى ثلاثية عند الدقيقة 90+2، فيما عاد الخيبري ليكمل رباعية أخضر الشباب عند الدقيقة الرابعة من الوقت المبدد، ليمنح المنتخب الوطني الفوز الثاني تواليًا في المعترك القاري.

السعودية يتجاوز عقبة أفغانستان

وكان المدرب البرازيلي ماركوس سواريز دخل مباراة أفغانستان، بتشكيل مكوّن من؛ حامد يوسف، في حراسة المرمى، خلف الرباعي؛ فرحة الشمراني، محمد برناوي، سعود هارون، عواد أمان، وفي الوسط؛ بسام هزازي، راكان الغامدي، سعد حقوي، وتولى المهام الهجومية، رامز العطار، زياد الغامدي، طلال حاجي.

السعودية يتجاوز عقبة أفغانستان

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني للشباب، يستضيف في مدينة أبها منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2025، التي تحتضنها الصين، والتي تضمّ إلى جواره منتخبات أستراليا، فلسطين، أفغانستان، ماكاو.

إقرأ على الموقع الرسمي