صفقة لم تكتمل.. فشل انتقال فيصل الغامدي إلى بلجيكا

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فيصل الغامدي فيصل الغامدي

في خطوة مفاجئة، حزم السعودي الواعد فيصل الغامدي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الحقائب من أجل العودة مجددًا إلى مدينة جدة، بعد فشل مفاوضات الانتقال إلى صفوف بيرشكوت البلجيكي، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

اقرأ أيضا | لجنة الانضباط تعاقب ريال مدريد وميندي

وحصل فيصل الغامدي على الضوء الأخضر من جانب دومينجو سواريز الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، إلى جانب الإسباني رامون بلانيس المدير الرياضي، لخوض تجربة احتراف واعدة في الدوري البلجيكي، بعد موافقة المدرب الفرنسي لوران بلان.

وحط الغامدي الرحال في مدينة أنتويرب البلجيكية مطلع الأسبوع الجاري، رفقة لاعب الوسط الشاب في فريق الاتحاد، مروان الصحفي، من أجل إتمام إجراءات التعاقد مع بيرشكوت على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، إلى أن صفقة فيصل توقفت على نحو مفاجئ.

الشرق الأوسط 🗞️

فيصل الغامدي في طريقه للعودة إلى جدة قادماً من بلجيكا بعد فشل إعارته إلى بيرشكوت 😨‼️#الاتحاد #كورة_بريك https://t.co/9wrPViyYPR

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) August 21, 2024

وأفادت صحيفة «الشرق الأوسط»، مساء اليوم، أن مصير فيصل الغامدي يبدو غامضًا حتى هذه اللحظة، سواء بالعودة مجددًا إلى صفوف الاتحاد الذي يتأهب لقص شريط الموسم الجديد، أو حل الأزمة التي حالت دون إتمام خطوة الاحتراف في بلجيكا، فيما سيكمل مروان الصحفي إجراءات الانتقال إلى بيرشكوت.

ويعد فيصل الغامدي البالغ من العمر 23 عامًا، أحد أبرز المواهب الواعدة في الكرة السعودية، حيث خاض 31 مباراة لحساب جميع المنافسات بقميص الاتحاد منذ انتقل إلى مدينة جدة قادمًا من الاتفاق صيف 2023، وساهم في تسجيل هدفين.

فيصل الغامديفيصل الغامدي
إقرأ على الموقع الرسمي