صفقة سعودية وشيكة.. كانسيلو على أعتاب مغادرة السيتي

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كانسيلو وجوارديولا

تشهد الأيام الأخيرة تطورات سريعة بشأن مستقبل الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، حيث بات رحيله عن مانشستر سيتي أمرًا وشيكًا.

اقرأ أيضا | ما ينقص مانشستر سيتي للتعاقد مع جوندوجان

وفقًا لأحدث التقارير، فإن نادي الهلال السعودي قد تقدم بعرض مالي مغرٍ لضم كانسيلو، حيث وصلت قيمة العرض إلى 35 مليون يورو. هذا العرض يبدو أنه الأقوى حتى الآن، خاصة وأن برشلونة، الذي كان يرغب في استعادة اللاعب، لا يملك المقدرة المالية للوفاء بطلبات مانشستر سيتي.

كانسيلو

رغم رغبة كانسيلو في العودة إلى برشلونة، إلا أن العوائق المالية تحول دون إتمام الصفقة، إذ حاول النادي الكتالوني التفاوض مع مانشستر سيتي، لكن يبدو أن العرض السعودي قد حسم الأمر.

من جانبه، يسعى مانشستر سيتي للاستفادة القصوى من رحيل كانسيلو، ولهذا السبب يشجعون اللاعب على قبول العرض السعودي. العرض المالي الكبير الذي قدمه الهلال يمثل صفقة مربحة للنادي الإنجليزي.

في حال انتقاله إلى الهلال، سينضم كانسيلو إلى مجموعة من النجوم الكبار، مثل نيمار، كوليبالي، ورينان لودي. هذا الأمر من شأنه أن يعزز من قوة الهلال في الموسم المقبل.

بعد فشل صفقة انتقاله إلى برشلونة، ورفض تشيلسي التعاقد معه بشكل نهائي بعد فترة إعارته، يبدو أن الهلال هو الخيار الأوفر حظًا لكانسيلو في الوقت الحالي.

إقرأ على الموقع الرسمي