صفقة الزمالك الجديدة تثير جدل واسع بالاهلى

1 month ago 24

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء الإعلامية والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي الزمالك، في مفاوضات قوية مع أحد المهاجمين الأقوياء من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية، بناء على توصيات من قبل البرتغالي جوزيه جوميز.
وطلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضرورة تدعيم صفوف الفريق الأبيض، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات القوية والبطولات التي سيشارك فيها النسخة المقبلة، بجانب رغبة البرتغالي في تعويض بعض الراحلين.

وعلى حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية والإعلامية، ان نادي الزمالك، نجح في الحصول على خدمات الجابوني أرون بوبيندزا، لمدة 3 مواسم، ويأتي ذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأمامية، بناء على رغبة من قبل البرتغالي جوزيه جوميز، واللاعب سيكون حاضر امام الأهلي في السوبر الإفريقي.

وسخر العديد من رواد التواصل الاجتماعي من مسؤولو نادي الزمالك، بسبب الصفقات التي سيبرمها الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، في ظل ضعف الإمكانيات المالية داخل النادي، وعدم وجود سيولة مالية كبيرة مما أدى إلى كثير من التساؤلات داخل مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه، فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشعلة السعودي بثلاثية دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء  الثلاثاء على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب.

إقرأ على الموقع الرسمي