صراع القمة والقاع.. موعد مباراة القادسية والأخدود والقنوات الناقلة

3 weeks ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يسعى فريق القادسية إلى نفض غبار الخسارة الأولى في الموسم الحالي 2024-2025، بعدما تعثر في أول اختبار حقيقي أمام الشباب، وذلك عندما يشد الرحال إلى نجران من أجل خوض اختبار يبدو في المتناول أمام مضيفه الأخدود، لحساب جولة «نحلم ونحقق» من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا | دورتموند يستهل مشواره الأوروبي بثلاثية في شباك كلوب بروج

وعجز القادسية عن تحقيق الفوز الثالث تواليًا بعدما سقط في فخ الشباب بهدف حمل توقيع ماجد كنبه، في مشهد نال كثيرًا من ثقة الفريق المدعوم بصفقات قوية في ميركاتو الصيف الفائت، بعدما تأكد الإسباني خوسيه ميجيل جونزاليس أنه في حاجة إلى مزيد من العمل من أجل مقارعة كبار القوم.

الأخدود في المعسكر المقابل يرغب في وقف نزف النقاط الحاد، بعدما تكبّد ثلاثة هزائم تواليًا، بالخسارة في الجولة الافتتاحية أمام الهلال بثلاثية دون رد، قبل أن يتعثر في ميدان الاتفاق بهدف نظيف، فيما سقط مجددًا بالثلاثة أمام ضمك وإن بصم على أول أهدافه في الموسم الجديد.

كنبة يقود الشباب لخطف نقاط القادسيةكنبة يقود الشباب لخطف نقاط القادسية

موعد مباراة القادسية والأخدود

ويترقب القادسية مهمة تبدو في المتناول على الورق عندما يلتقي مع مضيفه الأخدود، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند الساعة 6:40 مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين 2024-2025.

طموحات فارس الشرقية تبدو كبيرة لخطف النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة أجل استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعد توقف عارض في الراكة، إلا أن صاحب الدار يرغب هو الآخر في لملمة الأوراق سريعًا من أجل الابتعاد عن منطقة القاع والخروج بنقطة على أقل تقدير.

الأخدود يبحث عن الفوز الأول في دوري روشنالأخدود يبحث عن الفوز الأول في دوري روشن

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والأخدود

الكفة تميل بالكامل صوب الضيف القادم من الشرقية بالنظر إلى فوارق الأسماء والإمكانيات والتاريخ، وفي ظل توافر نجوم بحجم ناتشو وبيير إيمريك أوباميانج وكوين كاستيليس وإيكي فرنانديز ونايهتان نانديز وحسين القحطاني، إلا أن تسلح صاحب الدار بالملعب والأنصار ربما يربك الحسابات فوق الميدان.

ويرغب القادسية في العودة إلى المقدمة ولو مؤقتًا، في مقابل منافس يبحث عن الهروب من القاع، في المباراة التي تُبث عبر قنوات SSC EXTRA 1، بتعليق راشد الدوسري، أحمد النفيسة، إلى جانب العديد من القنوات العالمية، وأيضًا تطبيق «شاهد».

القادسية يتطلع إلى نفض آثار خسارة الشبابالقادسية يتطلع إلى نفض آثار خسارة الشباب

ترتيب القادسية والأخدود في الدوري السعودي

ويحتل فريق القادسية المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، بفارق 3 نقاط خلف ثالوث الصدارة الاتحاد والهلال والاتفاق، فيما يأتي الأخدود في المركز السابع عشر برصيد خال من النقاط.

إقرأ على الموقع الرسمي