صدمة المهيدب.. جويدو يستعد لتغيير شعار النصر

1 month ago 21

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جويدو يستعد لتغيير شعار النصر جويدو يستعد لتغيير شعار النصر

بعد ساعات من تقديم إبراهيم المهيدب، رئيس شركة نادي النصر غير الربحية، استقالته من منصبه، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بالعديد من الأخبار التي تكشف عن طبيعة إدارة أصفر الرياض خلال الآونة الأخيرة؛ حيث تلقت جماهير العالمي صدمة كبيرة بعد انتشار أنباء تفيد بتغيير شعار النادي الذي استمر لأكثر من 5 عقود.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. المهيدب يستقيل من رئاسة النصر بعد شهرين من تزكيته

وكتب المهيدب، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»: «من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهة واحدة وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع ووجود إدارتين للنادي قد يعطل دفة النجاح».

وأضاف رئيس العالمي: «لذلك تقديماً لمصلحة النصر أقدم استقالتي، ومتأكد سيتغير الوضع للأفضل بوجود إدارة واحدة تدير النادي وسأظل داعماً لكل من يعمل لخدمة النادي».

تغيير شعار النصر

وقالت تقارير صحفية، إن الرئيس التنفيذي لنادي النصر جويدو فينجا، يعمل على تجديد شعار نادي النصر؛ حيث قرر إزالة شعار الجزيرة العربية الذي اشتهر بها النادي، بالإضافة لإزالة التاج الذي يرمز إلى هيبة ومكانة النادي الكبيرة طيلة الأعوام الماضية.

وأشارت إلى أن فريق فينجا يعمل منذ أشهر لتغيير شعار النادي، قبل أن يتم رفعه إلى مجلس الإدارة، موضحة أن إبراهيم المهيدب عارض بشدة فكرة تغيير الشعار، لكنه لم يستطع فرض رأيه بسبب الصلاحيات الممنوحة للرئيس التنفيذي.

شعار النصرشعار النصر

قناة نادي النصر

وذكرت صحيفة «الشرق الأوسط»، أن إبراهيم المهيدب تلقى صدمة كبيرة، بعد علمه بأن إدارة فينجا تعمل على إنشاء قناة جديدة لنادي النصر؛ حيث سيكون مديرها الإعلامي شخص لا يجد قبولاً من جماهير العالمي، وهو ما عارضه المهيدب بشدة.

وأكدت أن رونالدو لم يكن معارضاً كما يقال لإقالة كاسترو من منصبه، لكنه كان يرى أن هناك ميزانية محددة ومرصودة للنادي ستذهب في عقد مدرب، بينما يجب صرفها على لاعبين يفيدون الفريق وأن النصر بحاجة لعناصر أفضل وليس لمدرب، مشيرة إلى أن المهيدب كان يميل لموقف رونالدو.

وأضافت: «الميزانية في حال أنفقت على مدرب جديد لن يكون هناك إنفاق على لاعبين وهنا تكمن المشكلة إذ أن إقالته ممكنه وليس هذه الفترة».

إبراهيم المهيدبإبراهيم المهيدب

وتمت تزكية المهيدب في 21 يونيو الماضي، وتعاقد الرئيس مع الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس والظهير سالم النجدي، فيما خاض الفريق تحت إدارته مباراتي كأس الدرعية للسوبر السعودي كسب التعاون بهدفين، وخسر النهائي أمام الهلال برباعية مقابل هدف وحيد.

إقرأ على الموقع الرسمي