صدام مثير في العاصمة.. موعد مباراة القادسية والرياض والقنوات الناقلة

1 week ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يسعى فريق القادسية إلى الحفاظ على نسق الانتصارات، بعدما شحن بطاريات الثقة من جديد بفوز ثمين على حساب الأهلي، وذلك عندما يشد الرحال إلى العاصمة من أجل خوض اختبار محفوف بالمخاطر أمام مضيفه الرياض، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا | الاتحاد الآسيوي يدرس نقل مباريات الأندية الإيرانية لأسباب أمنية

ونجح القادسية في إنعاش ذاكرة الفوز من جديد بعد جولتين عجاف، سقط في الأولى في فخ الهزيمة أمام الشباب بهدف ماجد كنبه، قبل أن يتعادل أمام الأخدود بهدف لكل طرف، في مشهد نال كثيرًا من ثقة الفريق المدعوم بصفقات قوية في ميركاتو الصيف الفائت.

الرياض في المعسكر المقابل يرغب في وقف نزف النقاط، بعدما تكبّد ثلاثة هزيمتين من أصل خمس جولات فقط، أمام الهلال بثلاثية دون رد، قبل أن يتعثر في ميدان الفيحاء بثنائية نظيف، فيما اكتفى بالتعادل أمام الوحدة في مكة، وعرف الفوز على حساب الخلود وفي ميدان الرائد.

القادسية يستعيد نغمة الانتصارات أمام الأهلي

موعد مباراة القادسية والرياض

ويترقب القادسية مهمة شاقة عندما يلتقي مع مضيفه الرياض، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند الساعة 6:15 مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، لحساب الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين 2024-2025.

فارس الشرقية يبحث عن خطف النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة أجل البقاء دائمًا في مشهد المنافسة وتجنب اتساع الفارق أكثر في الصدارة، إلا أن صاحب الدار يرغب هو الآخر في لملمة الأوراق سريعًا من أجل الابتعاد أكثر عن منطقة القاع والخروج بنتيجة إيجابية أمام رجال الإسباني خوسيه ميجيل جونزاليس.

الرياض في اختبار صعب أمام القادسية

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والرياض

وتميل الكفة صوب الضيف القادم من الشرقية بالنظر إلى فوارق الأسماء والإمكانيات والتاريخ، وفي ظل توافر نجوم بحجم ناتشو وبيير إيمريك أوباميانج وكوين كاستيليس وإيكي فرنانديز ونايهتان نانديز وحسين القحطاني، إلا أن تسلح صاحب الدار بالملعب والأنصار ربما يربك الحسابات فوق الميدان.

ويرغب القادسية في القفز إلى المركز الثالث ولو مؤقتًا، في مقابل منافس يبحث عن الهروب أكثر من القاع، في المباراة التي تُبث عبر قنوات SSC EXTRA 1، بتعليق عبدالله الغامدي، أحمد النفيسة، إلى جانب العديد من القنوات العالمية، وأيضًا تطبيق «شاهد».

القادسية يطارد النقاط الثلاث في الرياضالقادسية يقسو على العروبة ويحجز مقعدًا في دور الـ16 بكأس خادم الحرمين الشريفين

ترتيب القادسية والرياض في الدوري السعودي

ويأتي فريق القادسية المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، بفارق 5 نقاط خلف ثنائي الصدارة الهلال والاتحاد، فيما يأتي الرياض في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط.

إقرأ على الموقع الرسمي