صحف العالم تتغنى بريال مدريد بعد الفوز بالسوبر الأوروبي

2 months ago 52

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ريال مدريد - كأس السوبر الأوروبي

سبورت 360- أسعد ريال مدريد الإسباني من جديد جمهوره حول العالم، وذلك بعد أن نجح في الفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا الإيطالي.

وشهدت المُباراة التي استضافها ملعب وارسو الوطني في بولندا هدفين سجلهما فيدي فالفيردي في الدقيقة 60 وكيليان مبابي في الدقيقة 68.

ورفع ريال مدريد رصيد ألقابه في بطولة كأس السوبر الأوروبي للبطولة رقم 6، وانفرد بصدارة قائمة المُتوجين تاريخياً باللقب بعد أن تجاوز كلاً من برشلونة وميلان ولكل منهما 5 ألقاب.

وأفردت الصحف الكُبرى حول العالم مساحات واسعة للتغني بإنجاز ريال مدريد، وخلال السطور التالية سنسرد أبرز النقاط التي تناولتها في تغطية الإنجاز الجديد لكارلو أنشيلوتي ورجاله:

كالعادة..ريال مدريد يصنع الحدث في القارة العجوز

بداية جولتنا ستكون من صحيفة ماركا الإسبانية التي عنونت تقرير تغطية المُباراة قائلةً :”الـ (BMV) يمنحون ريال مدريد اللقب الأول”.

وتعود تلك التسمية للثلاثية الجديدة التي تكونت من بيلينجهام ومبابي وفينيسيوس ليُعيدوا للأذهان تاريخ الـ BBC الذي صنع المجد بوجود بنزيما وبيل وكريستيانو رونالدو.

وذكرت الصحيفة أن مبابي لم يحتاج سوى 68 دقيقة فقط لتسجيل أول أهدافه مع ريال مدريد، وذكرت أن الثلاثي الموهوب أكد جاهزيته لتحديات الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد فرض المنطق في النهاية وفاز باللقب، وعلقت قائلةً :”هذه فقط البداية”.

Che attacco 😍#tuttosport #realmadrid #mbappe #bellingham pic.twitter.com/AXKxuSVGBV

— Tuttosport (@tuttosport) August 14, 2024

وأشادت من جانبها صحيفة لو باريزيان الفرنسية بإنجاز مُواطنها كيليان مبابي الذي سجل في أول مُباراة له مع ريال مدريد، وحقق البطولة الأولى بقميص الميرنجي.

وذكرت الصحيفة أن مبابي الذي سجل بالقميص رقم 9 هدفه الأول مع ريال مدريد سار على نهج رونالدو نزاريو في بداية الألفية، وكريستيانو رونالدو فيما بعد.

ولفتت إلى أن الظاهرة رونالدو سجل هدفين في أول مُباراة له مع الميرنجي بالقميص الأيقوني.

وأكدت كذلك  أن الدون البرتغالي رونالدو احتاج 35 دقيقة لهز الشباك في أول مُباراة مع الريال، فيما احتاج مبابي ضعف هذا الوقت تقريباً لتسجيل هدفه الأول.

وحلل تقرير الصحيفة الباريسية هدف مبابي، ولفتت لتحركه المثالي الذي ابتعد به عن الكثافة العددية لمُدافعي أتالانتا داخل المنطقة فسنحت له فرصة زيارة الشباك.

☝️ ¡El primer gol con el @RealMadrid nunca se olvida!@KMbappe | #6SuperCups pic.twitter.com/WZxRGjH5EA

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) August 14, 2024

وأشادت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية باستبسال فريق أتالانتا على مدار ما يُقارب الساعة أمام ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن أتالانتا انهار بعد هدفي فالفيردي ومبابي الذي سجل هدفه الأول بقميص الميرنجي.

ونقلت الصحيفة إشادة المُدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بمُواطنه جاسبيريني، حيث قال مُدرب الميرنجي :”أتالانتا فريق عظيم، لقد جعلونا نُعاني”.

Empezamos bien! Otro título con el Real Madrid, otra Supercopa de Europa. Todo gracias a estos increíbles jugadores. Hala Madrid! #SuperCup pic.twitter.com/xAeh0rdPdA

— Carlo Ancelotti (@MrAncelotti) August 14, 2024

ووصفت صحيفة ديلي ميل البريطانية تسجيل مبابي في أول مُباراة له مع ريال مدريد وتحقيق اللقب بـ”البداية الحلم” للنجم الفرنسي مع الميرنجي.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن هدف مبابي جاء بعد تمريرة دقيقة من النجم الإنجليزي بيلينجهام.

وأشار التقرير لتصريحات مبابي بعد المُباراة التي قال فيها :”نحن ريال مدريد، ليس لدينا سقف، وأنا ليس لدي سقف”.

وتابع :”إذا كان بمقدوري أن أسجل 50 هدفاً سأسجل 50 هدفاً، ولكن الأمر الأكثر أهمية يتمثل في الفوز والتطور كفريقٍ، لأننا سنفوز كفريقٍ”.

Primer tituló con el mejor club del mundo !!!! Vamos por más !!!!
¡HalaMadrid! 🤍🤍🤍 @realmadrid pic.twitter.com/ruksazaB8U

— Kylian Mbappé (@KMbappe) August 14, 2024

شاهد أيضًا:

إقرأ على الموقع الرسمي