صحافة برشلونة تنتقد وتلفزيون ريال مدريد يرفع راية الشكوى بعد مواجهة بيتيس!

1 month ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – انتقدت صحافة برشلونة تعامل الحكم خافيير روخاس، الذي أدار مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، مساء الأحد، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، مع لقطة دهس حارس مرمى الريال، تيبو كورتوا، على قدم لاعب الفريق الخصم.

صحيفة موندو ديبورتيفو سلطت الضوء على لقطة كورتوا، وذكرت أنها كانت تشبه لقطة جوليس كوندي، مدافع برشلونة، في مباراة رايو فاييكانو، والتي تم مراجعتها عبر تكنولوجيا الفيديو المساعد “الفار”، قبل أن يتخذ الحكم حينها القرار بوجود مخالفة وإلغاء الهدف الذي سجله البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

جدل تحكيمي واسع بعد مباراة ريال مدريد وبيتيس

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن هناك تشابه كبير بين لقطتي كورتوا وكوندي، لكن روخاس تجاهل الأمر، وكذلك غرفة الفار، في حين ألغى الحكم سوتو جرادو الهدف للبارسا، مؤكدةً أن هذا التشابه أدى لضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

وتساءلت موندو إن كانت هذه اللقطة ستكون الأخيرة لمصلحة الريال، أم سيكون هناك المزيد بنهايات مختلفة، بعد فترة التوقف الدولي.

من جابنه، رد تلفزيون ريال مدريد بطريقته الخاصة، على الأداء التحكيمي في اللقاء، بطريقة مثيرة، وذكر النادي في تقرير مصور أن الحكم تجاهل احتساب ركلتي جزاء لمصلحة كتيبة كارلو أنشيلوتي أمام الفريق الأندلسي.

وتعجبت قناة الريال الرسمية من عدم مراجعة الفار للقطتين مثيرتين للجدل، كان يمكن احتسابهما ركلتي جزاء للفريق، ليختتم التقرير بالقول أن النادي المدريدي يحتاج إلى معجزات لكي يفوز بالبطولات في إسبانيا، عكس ما يحدث معه في أوروبا التي يجتاحها بالتتويج بلقب دوري الأبطال أكثر من أي ناد آخر عبر تاريخ المسابقة.

إقرأ على الموقع الرسمي